الأربعاء، 22 مايو 2024 05:27 ص

صور.. طلاب ومدرسون فى بنها يصلون صلاة الغائب على أرواح شهداء الروضة

صور.. طلاب ومدرسون فى بنها يصلون صلاة الغائب على أرواح شهداء الروضة صلاة الغائب على أرواح شهداء الروضة
الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 10:20 م
القليوبية_نيفين طه

أدى طلاب ومدرسو وموظفو مدرسة كفر بطا الثانوية المشتركة التابعة لإدارة بنها التعليمية بمحافظة القليوبية، صلاة الغائب داخل فناء المدرسة، على أرواح شهداء الوطن من رجال القوات المسلحة والشرطة المخلصين لمصر وشهداء الحادث الإرهاب الذين طالتهم أيدى الغدر والخيانة من جماعات الفكر المتطرف الإرهابيين بمسجد الروضة بمنطقة بئر العبد بالعريش وراح ضحيته العديد من الأبرياء وإصابة آخرين من المصلين إثناء أدائهم صلاة الجمعة.

 

وحمل الطلاب لافتات تندد بالعمليات الإرهابية التى تستهدف الأبرياء بينما ارتدت الطالبات الزى الأسود تعبيرا على حزنهم على الشهداء.

 

ومن جانبه قال أشرف ناشد، مدير إدارة مدرسة كفر بطا الثانوية المشتركة، إن هذه الصلاة من جانب المدرسة والمعلمين والإداريين أقل ما يمكن تقديمه لشهداء الوطن.

 

وطالب ناشد من جميع أطياف الشعب المصرى الاصطفاف يد واحدة لدحر الإرهاب، مشيرا الى ان ذلك لدعم وغرس قيم المواطنة، وغرس القيم الإنسانية للوطن الغالى مصر بين طلاب المدرسة.

 

وأكد ناشد، أن توجيهات وزارة التربية والتعليم، هادفة فى غرس روح المواطنة لدى الطلاب المصريين، وبناء عليه جاءت توجيهات طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، وسعيد ندا مدير عام إدارة بنها التعليمية وهالة حسام وكيل الإدارة التعليمية، بضرورة بناء وتنمية روح الولاء والانتماء فى قلوب الطلاب للوطن مصر فى مواجهة الإرهاب، مشيرا إلى أن اليوم كان هادفا ومن صناعة قلب الطالب والجميع كان وراء اصطفافهم طلاب يشعرون بالوطن ومعلمين ومعلمات.

طلاب المدارس يؤدون صلاة الغائب  (1)
طلاب المدارس يؤدون صلاة الغائب (1)

 

طلاب المدارس يؤدون صلاة الغائب  (2)
 
طلاب المدارس يؤدون صلاة الغائب  (3)
 
طلاب المدارس يؤدون صلاة الغائب  (4)
 
طلاب المدارس يؤدون صلاة الغائب  (5)

 


print