الأحد، 19 مايو 2024 04:01 م

أول يوم دراسة فى مدارس قرية الروضة بشمال سيناء .."التخت" تبكي الراحلين

أول يوم دراسة فى مدارس قرية الروضة بشمال سيناء .."التخت" تبكي الراحلين عودة الدراسة بقرية الروضة
الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 12:10 م
شمال سيناء - محمد حسين
شهدت مدارس قرية الروضة الإبتدائية والإعدادية والثانوية بشمال سيناء، عودة حزينة للدراسة فى أول يوم لها بعد واقعة استشهاد أكثر 305 فى مسجدالقرية،  الجمعة الماضية، والذى كان من بينهم طلبة ومعلمين فى عدة مدارس.

شهدت مدرسة آل جرير الإبتدائية، حضور ٢٤ طالب من بين ٣٩٠ مقيدين بالمدرسة، و٦ طلبة بالمدرستين الإعدادية والثانوية، وأعداد محدودة من إدارات المدرسة .

وحضرت ليلى مرتجى وكيل وزارة التربية والتعليم، وعبدالكريم الشاعر وكيل المديرية، ووفد من قيادات التعليم ومجلس الأمناء والأباء .

وشهد فناء مدرسة ال جرير الإبتدائية حضور متقطع للطلبة منفردين يحملون حقائبهم، وبعضهم لم يخف دموعه، ولَم تقم فعاليات طابور الصباح، وتجمعوا وهم من كل الفصول فى أحد حجرات الدراسة واستمعوا من الحضور من قيادات التعليم لكلمات تحثهم على الصبر والصلابة فى مواجهة المستقبل، ثم أنشد الجميع نشيد بلادى بلادى .

وفى المرحلتين الإعدادية والثانوية حضر ٣ طلاب بالمرحلة الإعدادية أعقبها حضور ٣ أخرين بالثانوية وجلسوا مع معلميهم يتذكرون زملائهم .

وكيل وزارة التربية والتعليم والمعلمين مع تتلاميذ الصف الابتدائىوكيل وزارة التربية والتعليم والمعلمين مع تتلاميذ الصف الابتدائى

 

طلاب الصف الإعدادىطلاب الصف الإعدادى

 

طلاب الصف الإبتدائى يستمعون لحديث المدرسينطلاب الصف الإبتدائى يستمعون لحديث المدرسين

 

أحد المدرسين يتحدث للطلاب أحد المدرسين يتحدث للطلاب

 

مدرسة ال جرير المشتركةمدرسة ال جرير المشتركة

 

أحد المدرسين يصافح التلاميذأحد المدرسين يصافح التلاميذ

 

 


الأكثر قراءة



print