الجمعة، 17 مايو 2024 10:33 ص

صور.. "علشان تبنيها" بكفر الشيخ تنظم مؤتمر "لا للإرهاب" وتعلن تأييدها للرئيس

صور.. "علشان تبنيها" بكفر الشيخ تنظم مؤتمر "لا للإرهاب" وتعلن تأييدها للرئيس وكيل تعليم كفر الشيخ يلقى كلمة خلال مؤتمر علشان تبنيها
الإثنين، 27 نوفمبر 2017 03:30 ص
كفر الشيخ – محمد سليمان

نظمت حملة علشان تبنيها بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ ،مساء اليوم الأحد ، مؤتمراً بعنوان "لا للإرهاب" تضامناً مع أسر الشهداء والمصابين، وأعلنت تأييدها لترشيح الرئيس لفترة ثانية.

 

وبدأ المؤتمر بالوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء، وتضمن المؤتمر عدد من كلمات التنديد بالإرهابيين ، ووقع الحضور وعدد من الأهالى على استمارة علشان تبنيها.

 

جاء ذلك حضور صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم، وقيادات مديرية والتربية والتعليم وأعضاء مجلس النواب ، وممثلى الكنيسة ، وعدد من قيادات وزارة الأوقاف ، ومشايخ الأزهر، وعدد من الشعبيين والتنفيذيين بالمحافظة.

 

وأكد صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ، أن جموع معلمى المحافظة تندد بجرائم الارهاب التى تحاك ضد مصر ،وشعبها ويعلنون وقوفهم خلف القيادة السياسية ، مشيراً إلى أن شعب مصر بمساجده وكنائسة يد واحدة ضد قوى الغدر.. كما اكد دعمهم لتولى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى فترة رئاسية جديدة .

 

وأضاف الدكتور سلامة الويشى منسق حملة علشان تبنيها بكفر الشيخ ، ل " اليوم السابع " أن الحملة مستمرة فى تنظيم المؤتمرات بمدن المحافظة ، وهذا هو المؤتمر الثالث فالأول كان بمدينة كفر الشيخ ، والثانى بمدينة الرياض ، واليوم المؤتمر بمدينة سيدى سالم ، مؤكداً أن الحملة تمكنت من جمع 124ألف توقيع من مدن وقرى المحافظة ، ومازالت عملية جمع التوقيعات مستمرة .

 

1- وكيل تعليم كفر الشيخ يلقي كلمه خلال مؤتمر علشان تبنيهاوكيل تعليم كفر الشيخ يلقى كلمة خلال مؤتمر علشان تبنيها

 

2- جانب من الحضور بالمؤتمرجانب من الحضور بالمؤتمر

 

3- جانب من الحضور في المؤتمرجانب من الحضور فى المؤتمر

 

4- جانب من الحضورجانب من الحضور

 


print