الأحد، 05 مايو 2024 06:14 م

أهالى الإسكندرية يوقعون على حملة "علشان تبنيها".. "مستقبل وطن" ينظم وقفة تأييد للرئيس

أهالى الإسكندرية يوقعون على حملة "علشان تبنيها".. "مستقبل وطن" ينظم وقفة تأييد للرئيس
السبت، 18 نوفمبر 2017 09:00 ص
الإسكندرية – هناء أبو العز

نظم حزب "مستقبل وطن" من خلال أمانة الإسكندرية، وقفة لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى، للترشح لفترة رئاسية أخرى، بحضور الدكتور رجائى عزت، أمين الحزب فى الإسكندرية، وعدد من شباب الأمانة.

 

وتوافد عدد من المواطنين على الوقفة لتوقيع استمارة حملة "علشان تبنيها" ورفع الشباب لافتات تأييد الرئيس، والوقوف مع الجماهير لتوعيتهم حول إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى طوال فترة توليه الرئاسة، فى مجالات الصحة، والبنية التحتية، والنقل، والمواصلات، والمشروعات القومية، والتواجد الدولى.

علشان تبنيها بالإسكندرية (1)

من جانبه قال الدكتور رجائى عزت، أمين الحزب فى الإسكندرية، إن الوقفة تستهدف إبراز دور الرئيس عبد الفتاح السيسى فى النهوض بمصر، ونقلها من مرحلة الفوضى، وحتى وضعها فى مصاف الدول العالمية، وأن يكون لها دورًا دوليًا فى المنطقة.

 

وأكد "عزت"، أن الوقفة فى منطقة سان ستيفانون لازدحامها بالكثير من المواطنين، للوصول للمواطن المصرى فى الشارع.

علشان تبنيها بالإسكندرية (2)

وأشار فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع"، إلى افتتاح أمانات الحزب فى الفترة الأخيرة فى الإسكندرية، منها أمانة المنتزه ثان، وباب شرق، ومحرم بك فى نهاية الشهر، ثم أمانات كرموز ومنيا البصل والمنشية والعطارين، لتوسيع القاعدة الجماهيرية للحزب فى كل دائرة انتخابية، ليتواجد الحزب على الأرض تنظيميًا وشعبيًا.

 

وأضاف "عزت": "افتتاح أمانات مستقبل وطن فى كل ربوع الإسكندرية هدفه أن تكون بيوتا للشعب ومنارة يلجأ إليها أصحاب الحاجات والطموحات، لنكون بعون الله عونا لهم وداعمين خلفهم، ونحاول جاهدين إزالة حالة الفراغ السياسى التى يستشعرها المواطن فى الشارع المصرى".

علشان تبنيها بالإسكندرية (3)

وأوضح أن أمانات الحزب الجديدة أصبحت تستقطب الكثير من العضويات وصلت إلى حوالى 1500 عضوية فى كل أمانة، وتنظيم العديد من الفعاليات أبزرها ماراثون الشهر الماضى، والذى شارك فيه حوالى 900 متسابق، من المنتزه وحتى سيدى بشر، ووقفات التأييد، بالإضافة إلى مشاركات النواب والشخصيات المسئولة فى افتتاحات المقرات،، بما يؤكد وجود روح جيدة ووضوح لرؤية وأهداف الحزب والحملة، والتفاهم من أجل الارتقاء بالعمل السياسى وخدمة المواطن.

 

وينظم الحزب، جولات جماهيرية لجمع توقيعات استمارات حملة "علشان تبنيها" لترشح الرئيس مرة أخرى، وشرح أهداف ومبادئ الحملة، وتنظيم جولات ميدانية لتسهيل وصول المواطنين إلى الاستمارة والتعريف بها.

علشان تبنيها بالإسكندرية (4)

وافتتح حزب مستقبل وطن، عددًا من المقار الإدارية له فى الإسكندرية، آخرها مقر باب شرق الأسبوع الماضى، وسط عدد من النواب، وقيادات المحافظة.

 

ونظمت أمانة المهنيين بالحزب، جولة أمس الأول الخميس جابت منطقة باكوس بالإسكندرية، وهى من أعرق وأقدم الأحياء الشعبية، والتواصل مع رواد المقاهى من أجل توعية وتوضيح أهداف حملة "علشان تبنيها" لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى، عن طريق توضيح الرؤية المستقبلية له من أجل بناء وطن قوى، وعرض إنجازاته فى المرحلة الماضية، وضرورة إيصال رسالة له بوجود شعب واع مدرك صعوبة المرحلة المقبلة، ومطالبته باستكمال ما بدأه من محاور التنمية والمشاريع القومية، والقضاء على بؤر الإرهاب والفساد.

 

علشان تبنيها بالإسكندرية (5)
 

 

علشان تبنيها بالإسكندرية (6)
 

 

علشان تبنيها بالإسكندرية (7)
 

 

علشان تبنيها بالإسكندرية (8)
 

 

علشان تبنيها بالإسكندرية (9)
 

 


الأكثر قراءة



print