الأربعاء، 15 مايو 2024 10:57 م

محافظ المنوفية يوافق على إقامة وحدة صحية بمركز منوف

محافظ المنوفية يوافق على إقامة وحدة صحية بمركز منوف هشام عبد الباسط محافظ المنوفية
الأربعاء، 15 نوفمبر 2017 06:00 م
المنوفية _ محمد فتحى

وافق الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية علي إقامة وحدة صحية علي مساحة 831.39 م2 بحوض العشرة – بناحية كفر العشري – منشأة غمرين التابعة لقرية برهيم - مركز منوف .

 

جاء ذلك بعد أن خاطب محافظ المنوفية، وزير الزراعة واستصلاح الاراضي، لإستثناء هذه القطعة من الحظر الوارد بقانون الزراعة رقم 116 لسنة 1983، وذلك لكونها من المشروعات ذات النفع العام وينطبق بشأنها الشروط الواردة بالقرار الوزاري 615 لسنة 2016م.

 

يأتي هذا في إطار ما يقوم به محافظ المنوفية من حلول سريعة وغير تقليدية لتوفير احتياجات المواطنين بالمناطق المحرومة ، مؤكدا علي أنه لن يتواني في اتخاذ أي قرار من شأنه رفع مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين مشدداً علي سرعة إنهاء الاجراءات والبدء في تنفيذ وتذليل كافة العقبات التي تواجه تنفيذ المشروعات التي تعود بالنفع العام علي المواطنين 

 

كما قرر المهندس  هشام بيومي رئيس مركز ومدينة الشهداءبمحافظة المنوفية، إحالة 3 من العاملين بمركز شباب ميت شهاله أثناء المرور لمتابعة إنضباط المصالح.

 

وأكد رئيس مركز ومدينة الشهداء،على ضرورة أن يكون لإدارة الشباب والرياضة دورها في عملية المتابعة على مراكز الشباب حيث تلاحظ عدم الانضباط في مراكز الشباب، مشيرا إلى أن الانضباط يساعد على تحقيق الأهداف المخصصة لكل منشأة حكومية لصالح جميع المواطنين بمركز ومدينة الشهداء.

 


الأكثر قراءة



print