الخميس، 02 مايو 2024 12:52 م

مواطن يشتكى ارتفاع سعر كارنية اشتراك القطارات من المنوفية للقاهرة

مواطن يشتكى ارتفاع سعر كارنية اشتراك القطارات من المنوفية للقاهرة قطار - أرشيفية
الأربعاء، 08 نوفمبر 2017 10:40 م
كتب خالد نور

أرسل المواطن أحمد قطب عبد العزيز، موظف بوزارة السياحة، والمقيم بأشمون، التابع لمحافظة المنوفية، شكوى بخصوص ارتفاع الاشتراكات السنوية بهيئة السكك الحديد.

 

وقال المواطن فى رسالتة عبر خدمة صحافة المواطن، إنه يسافر يوميا من محافظة المنوفية للقاهرة، واعتاد عمل اشتراك سنوى بهيئة السكك الحديدية، وتابع المواطن قائلاً: "فى البداية كان الاشتراك شامل الكارنية يتضمن الأسم والبداية والنهاية للاشتراك، وتم استحداث طريقة جديدة بإرفاق إيصال به بيانات الراكب وشامل بداية ونهاية الاشتراك، كل دا بالاضافة إلى الكارنية، وأصبح سعره 15 جنيها، بعد مرور سنة ذهبت اليوم لاستخراج اشتراك جديد عن العام الحالى، وجدت سعر الكارنية ارتفع إلى 35 جنيها".

 

وتابع المواطن قائلًا فى رسالته: "أنا متضرر من هذا الوضع، خصوصا أن الخدمة سيئة وتأخير بالساعات، وإحنا كل يوم فى سفر، يعنى تكلفة بدون خدمة".

 

جانب من رسالة المواطن
جانب من رسالة المواطن

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

الأكثر قراءة



print