الأربعاء، 15 مايو 2024 05:02 ص

ضبط مستريح جديد استولى على 4 ملايين جنيه من 7 أشخاص بزعم توظيفها بسوهاج

ضبط مستريح جديد استولى على 4 ملايين جنيه من 7 أشخاص بزعم توظيفها بسوهاج أموال - أرشيفية
الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 03:07 م
سوهاج - محمود مقبول

تمكن ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بسوهاج، برئاسة المقدم محمود حسنى الشريف، رئيس القسم، من إلقاء القبض على مدرس لاستيلائه على 4 ملايين جنيه من 7 أشخاص بزعم توظيفها فى تجارة الأدوات الكهربائية ولعب الأطفال مقابل أرباح شهرية، إلا أنه لم يفى بوعده واستولى على المبلغ والأرباح.

 

كان اللواء عمر عبد العال مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا من قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالمديرية، يفيد بتقدم 7 أشخاص ببلاغ ضد مدرس يتضررون منه بالاستيلاء على مبالغ مالية منهم بقصد توظيفها.

 

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة، تم تشكيل فريق بحث أشرف عليها اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقاده المقدم محمود حسنى الشريف رئيس قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، والرائد على الدردير وكيل القسم، وتبين من الفحص تقدم 7 أشخاص ببلاغات يتضررون فيها من "أحمد . م . ا" 31 سنة مدرس، يقيم بناحية أولاد نصير دائرة المركز، لاتهامه بالنصب عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت 4 ملايين جنيه بدعوى توظيفها فـى مجال تجارة الأدوات الكهربائية ولعب الأطفال، مقابل أرباح شهرية، إلا أنه لم يف بوعده أو رد تلك المبالغ.

 

تم ضبط المتهم وبمواجهته أنكر ما نسب إليه، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فـى الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6946 إدارى مركز سوهاج لسنة 2017، وجارى العرض على النيابة.

 


print