الجمعة، 03 مايو 2024 04:07 م

جامعة طنطا تشارك فى المؤتمر الدولى الثالث للرياضة والتنمية المستدامة بالعين السخنة

جامعة طنطا تشارك فى المؤتمر الدولى الثالث للرياضة والتنمية المستدامة بالعين السخنة جامعة طنطا
الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 11:10 ص
الغربية - مصطفى عادل

انطلقت مساء الثلاثاء، فعاليات المؤتمر الدولى الثالث بعنوان الرياضة والتنمية المستدامة، الذى تنظمه كلية التربية الرياضية بجامعة طنطا بالعين السخنة، وتستمر فعاليته حتى غدا الخميس، تحت رعاية الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم، القائم بعمل رئيس جامعة طنطا، والدكتورة عزة الوسيمى عميد كلية التربية الرياضية رئيس  المؤتمر.

 

من جانبه أكد الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم  على أهمية المؤتمر الذي يأتى فى إطار حرص الجامعة على نشر مفهوم الاستدامة وتحقيق أهدافها فى إطار خطة الأمم المتحدة 2030.

 

على الجانب الآخر صرحت الدكتورة عزة شوقى الوسيمى، بأن المؤتمر يهدف إلى تبادل المعارف والخبرات بين الباحثين مصرياً وعربياً ودولياً ، كما يهدف أيضا الى التطبيق العملى للرياضة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة .

 

وصرح الدكتور إيهاب البديوى مقرر المؤتمر، أن المؤتمر يناقش عددا من الموضوعات المهمة التي تهدف إلى خلق شراكة فاعلة بين الأطراف المعنية؛ لضمان تحقيق تنمية مستدامة ينعم بها المواطن المصرى، وأشار الدكتور مسعود غرابه نائب رئيس المؤتمر، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، إلى أن المؤتمر شهد حضور عدد من الشخصيات الرياضية البارزة ورؤساء الاتحادات الرياضية فى مصر والعالم العربى، وعدد كبير من عمداء كليات التربية الرياضية والأساتذة والباحثين بالجامعات المصرية والعربية.

 

وفى نهاية حفل الافتتاح تم تكريم عدد كبير من الشخصيات البارزه فى المجال الرياضي ، و المتفرغين  ورؤساء الأقسام العلمية بالكلية ، واللجان المنظمة.

 


الأكثر قراءة



print