السبت، 18 مايو 2024 07:39 ص

محافظ الغربية يقرر صرف مساعدات مالية لعدد من المواطنين لظروفهم الاجتماعية

محافظ الغربية يقرر صرف مساعدات مالية لعدد من المواطنين لظروفهم الاجتماعية أحمد ضيف صقر محافظ الغربية
الأربعاء، 11 أكتوبر 2017 09:10 م
الغربيه : محمد طارق

أصدر اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، توجيهاته لوكيل وزارة التضامن الاجتماعى بصرف مساعدات مالية ومعاش شهرى لعدد من المواطنين الذين تقدموا بطلب مساعدة نظرا لظروفهم الاجتماعية والصحية.  

 
جاء ذلك خلال لقاء المواطنين الذى عقد بقاعة الاجتماعات الصغرى بديوان عام المحافظة، كما أصدر المحافظ توجيهاته لوكيل وزارة التضامن بالتحقيق مع مدير أحد مراكز الغسيل الكلوى بالمحلة الكبرى ومعاينة المعدات على الطبيعة وصيانة ديزل الكهرباء بالوحدة.
 
 
كما وجه المحافظ وكيل وزارة القوة العاملة بتوفير عدد من فرص العمل بالقطاع الخاص للشباب الذين تقدموا بطلبات للعمل خلال القاء، كما وجه وكيل وزارة الصحة بحل مشكلات العمالة الموسمية بمستشفى المنشاوي العام، وذلك بالتنسيق مع مديرية التنظيم والإدارة بالغربية، وأصدر المحافظ أيضا تعليمات مشددة لمسئول شركة المياه بمتابعة غسيل خطوط مياه الشرب والخزانات بصفة دورية .
 
 
وخلال اللقاء، كلف محافظ الغربية رؤساء المدن والأحياء بإزالة كافة المبانى التى صدر لها قرارات ازالة على الفور، كما وجه المحافظ بتشكيل لجنة من التفتيش المالى والإدارى بالمحافظ لمراجعة عدد من قرارات الإزالة بحى أول المحلة الكبرى وقرية صا الحجر مركز بسيون، وفى نهاية اللقاء أكد محافظ الغربية على ضرورة التواصل مع المواطنين وحل مشكلاتهم على الفور.
 
حضر اللقاء المهندس فتحى عبد الغنى السكرتير العام المساعد، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة. 
 

 


print