الثلاثاء، 14 مايو 2024 08:03 ص

إبراهيم محلب من قرية البساتين ببنى سويف: أنقل لكم تحية الرئيس السيسى

إبراهيم محلب من قرية البساتين ببنى سويف: أنقل لكم تحية الرئيس السيسى المهندس إبراهيم محلب واللواء العصار ومحافظ بنى سويف
الثلاثاء، 03 أكتوبر 2017 02:42 م
بنى سويف هانى فتحى

بدأ المهندس إبراهيم محلب، مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات التنموية، كلمته فى السرادق المقام بقرية البساتين بمحافظة بنى سويف، بنقل برقية ترحاب وتهنئة من الرئيس السيسي إلى أهالى القرية بصفة خاصة وأهالى محافظة بنى سويف بصفة عامة.

 

وقال محلب إن المشروع الخاصة بمحطة المعالجة يمثل طفرة كبيرة فى مجال الصرف الصحى، مشيراً إلى أن ما شهده اليوم يعد إنجازا كبير وتحول فى مجال محطات المعالجة.

 

وقدم محلب الشكر لأهالى قرية البساتين الذين تبرعوا بالأرض، وقدموا التسهيلات لإقامة المحطة، كما قدم الشكر للمؤسسة التى قدم التبرع لإنشاء المحطة، مؤكدًا أن بنى سويف ستعد اولى محافظات الجمهورية فى مشروع الصرف الصحى بنظام المعالجة الثلاثية، مقدما الشكر لمحافظ بنى سويف.

 

وقام المهندس إبراهيم محلب، يرافقه وزير الإنتاج الحربى، ومحافظ بنى سويف بالمرور على مشروع معالجة مياه الصرف الصحى بالبساتين مركز بنى سويف "كتجربة رائدة" تم تنفيذها باستخدام نظام "MBR" المعتمد عالمياً فى أنظمة معالجة الصرف الصحى، حيث تم الوقوف على كافة التفاصيل الخاصة بالمشروع من "تصميم وتصنيع وتشغيل"، لتقييم المشروع من الناحية الفنية والاقتصادية، وإعداد تقرير نهائى عن التجربة.


print