الإثنين، 29 أبريل 2024 09:29 م

بالصور.. معلمون فى دمياط ينظفون مدارسهم لاستقبال العام الجديد

بالصور.. معلمون فى دمياط ينظفون مدارسهم لاستقبال العام الجديد
السبت، 16 سبتمبر 2017 03:15 ص
برلمانى
دشن عدد من معلمى محافظة دمياط مبادرة مدرستى نظيفة جميلة قبل بداية العام الدراسى الجديد وقاموا بالمشاركة  على مدار عدة أيام فى تنظيف وتجميل مدراسهم استعدادا للعام الدراسى الجديد.

كان عدد من مدرسى  مدرسة الإسماعيلية الإعدادية التابعة  للإدارة التعليمية بكفر سعد قد قاموا بتنظيف وتجميل المدرسة استعدادا للعام الدراسى الجديد، حيث اجتمع المعلمون على فكره تجميل وتجهيز المدرسة لاستقبال العام الدراسى، ولاقت الفكرة التى طرحت على المدرسين استحسان الجميع، وعبروا عن سعادتهم وبدأوا فى تنفيذها فورا، وقاموا بشراء طوب ورمل وأسمنت لبناء أحواض لزرعها كما تم توفير أدوات النظافة بما يكفى للعدد المشارك.

كما شارك عدد من المعلمين على  مدار أيام من العمل المتواصل فى أعمال الصيانة والبناء والزرع وتقليم الأشجار، وتنظيف المدرسة بالكامل.

 قام  مديرو إحدى المدارس بمدينة فارسكور بالقيام بنفسه فى بتنظيف حجرات المدرسة وفنائها استعدادا للعام الدراسى الجديد لتشجيع المدرسين للمشاركة فى تهيئة الإجواء داخل المدرسة لاستقبال الطلاب.

ومن جانبه قدم الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط خالص شكره وتقديره، للمعلمين ومديرى المدارس على جهودهم وثمن محافظ دمياط هذه المجهودات ووصفها بأنها تجسد القدوة وروح الانتماء وحب العمل.

 معلمون فى دمياط ينظفون مدارسهم لاستقبال العام الجديد (1)
 
 معلمون فى دمياط ينظفون مدارسهم لاستقبال العام الجديد (2)
 
 معلمون فى دمياط ينظفون مدارسهم لاستقبال العام الجديد (3)
 
 معلمون فى دمياط ينظفون مدارسهم لاستقبال العام الجديد (4)
 
 

 


الأكثر قراءة



print