الثلاثاء، 14 مايو 2024 10:09 م

"حب الوطن": حادث العريش الإرهابى يؤكد أن ما حدث فى 30 يونيو ثورة أنقذت مصر

"حب الوطن": حادث العريش الإرهابى يؤكد أن ما حدث فى 30 يونيو ثورة أنقذت مصر ائتلاف حب الوطن
الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 02:40 م
كتب محمد صبحى
قال عبد العزيز سمير المنسق العام لائتلاف حب الوطن، إن الحادث الارهابى الغشيم الذى استهدف القوات فى العريش يؤكد أن ما حدث فى 30 يونيو إلا ثورة شعبية أنقذت الدولة المصرية.

وأضاف سمير خلال كلمته بمؤتمر تدشين وانضمام نقابات السكة الحديد والتعليم لائتلاف حب الوطن، أن عمال مصر وشباب مصر وجميع فئات الشعب منضمين للائتلاف، ومؤمن بتفعيل دور الشباب وأن الخروج من الحالة الاقتصادية الحالية يعتمد على استغلال طاقة الشباب والاعتماد عليه بالفترة المقبلة ومؤمن بدور المرأة خاصة أنه من أحد أسباب نجاح ثورة يناير ويونيه.
 
من جانبه قال النائب جبالى المراغى، إن اختصاص المحليات بالقانون الجديد مثل اختصاصات النواب بمجلس الشعب السابق، موضحا أن الدستور منح 50% عمال وفلاحين والاستفادة منها يتطلب وجود قيادة عمالية خدمية شعبية ويكون لها جذور ثابتة تتمثل فى خدمة أهالى المنطقة والحى مؤكدا أنه لا يوجد تزوير بالانتخابات والأصلح من يفوز وفقا لاختيارات الشعب.

وأضاف المراغى خلال كلمه له بالمؤتمر، أن هناك توجيهات للوزراء والمحافظين بحل مشاكل المواطنين من خلال المنسقين لائتلاف حب الوطن موضحا أنه هناك لجان داخل كل حى ومنطقة وسيكون هناك كارنيه غير قابل للتزوير سيسلم لكل عضو بالائتلاف ومن خلاله يتمكن حامله الذهاب لأى وزارة ومحافظة لخدمة المواطنين وتكون الخدمة بدون مقابل مادى موضحا أن هناك من يقضى بمقابل مادى.

وتابع المراغى حديثه للمشاركين بمؤتمر ائتلاف حب الوطن، أتمنى أن يكون الجميع جاهزا لانتخابات المحليات من خلال الخدمات، متابعا: كلنا نعمل ولا بد أن يكون هناك لقاءات على المستوى المحلى والمنطقة والقسم والمحافظة مؤكدا أن هناك إنجازات تتحقق على أرض الواقع.

الأكثر قراءة



print