السبت، 18 مايو 2024 11:56 م

21 مرشحًا بمركز دار السلام بسوهاج يتنافسون على مقعدين فى الانتخابات البرلمانية

21 مرشحًا بمركز دار السلام بسوهاج يتنافسون على مقعدين فى الانتخابات البرلمانية دعاية انتخابية - أرشيفية
الأربعاء، 14 أكتوبر 2015 12:40 م
سوهاج عمرو خلف

صراع كبير بين المرشحين فى الانتخابات البرلمانية فى الدائرة الـ21 فى مركز دار السلام بمحافظة سوهاج، حيث تقدم للترشح 21 شخصًا يتنافسون على الفوز بمقعدين، وما يزيد الأمر صعوبة هو قوة المرشحين خاصة أنهم كانوا نوابًا سابقين ومن عائلات كبيرة، بالإضافة إلى دخول البعض الآخر سباق الانتخابات ويتمتع بشعبية كبيرة.

 

من أبرز المرشحين بمركز دار السلام، الدكتور عبد العظيم محمد أحمد حسين وشهرته الدكتور عبد العظيم، وهو أستاذ جامعى ورشح (فردى ـ مستقل) ويخوض الانتخابات للمرة الثانية فى تاريخه ويعتمد على مجلس قروى أولاد سالم وشباب القرى بالمركز وله شعبية كبيرة ويعتبر من أقوى المرشحين.

 

إلى جانب ذلك يحظى المرشح أحمد محمد عبد السلام صديق قورة وشهرته أحمد عبد السلام قورة، وهو مرشح مستقل، ورجل أعمال معروف ونائب سابق لدورتين متتاليتين، بشعبية كبيرة جدًا فى مركز دار السلام، وهو من أقوى وأبرز المرشحين ويعتمد على عائلته الكبيرة قورة وخدماته السابقة لأهالى دائرته منذ أن كان فى البرلمان.

 

وهناك المرشح طارق محمد عبد الحميد رضوان وشهرته طارق رضوان، وهو مرشح حزب المصريين الأحرار وهو نجل الوزير الأسبق عبد الحميد رضوان وشقيق النائب السابق عبد الرحيم رضوان ويخوض الانتخابات للمرة الثانية ويعتمد على اسم عائلته الكبير وسمعتها وخدماته السابقة وينافس بشدة المرشحين أحمد قورة والدكتور عبد العظيم.

 

أما المرشح جابر أحمد محمد عبد العال، وشهرته جابر الطويقى، وهو مرشح حزب مستقبل وطن ونائب سابق ورجل أعمال شهير ويحظى بشعبية كبيرة فى بلدته، ويعد من أقوى المرشحين ويعتمد على عائلته وأهالى دائرته من الشباب وسمعته الطيبة وخدماته عندما كان نائبًا فى البرلمان.

 

وهناك المرشح هشام هاشم إسماعيل محمد الهرم وشهرته هشام الهرم، وهو مرشح حزب الحركة الوطنية ويخوض الانتخابات للمرة الأولى الأولى فى تاريخه أملًا فى الفوز بمقعد، ويعتمد على مؤيديه من الشباب وبعض القرى فى مركزه دار السلام.

 

إلى جانب المرشح ضاحى عبد اللطيف محمد إسماعيل وشهرته ضاحى فصاد عشرى، وهو مرشح مستقل ويعمل رجل أعمال ويخوض الانتخابات لأول مرة فى تاريخه ويعتمد على أهالى قريته الكشح ويحظى بشعبية كبيرة هناك.

 

وهناك المرشح عبد الوهاب عبد الشكور عثمان وشهرته عبد الوهاب العمدة وهو مرشح مستقل وخاض الانتخابات البرلمانية قبل ذلك، ولكنه لم يوفق ويعتمد على عائلته وشعبيته فى الدائرة، حيث كان أمين حزب الحركة الوطنية بسوهاج سابقًا، كما يعتمد على قريته البلابيش.

 

وهناك المرشح ناصر أحمد محمود عبد الله، وهو مرشح حزب الكرامة ويعمل محاسب ويخوض الانتخابات للمرة الأولى فى تاريخه ويعتمد على قريته أولاد سالم وعائلته.


print