السبت، 20 أبريل 2024 09:56 ص

بالصور.. محافظ الإسكندرية يتفقد الخدمات الطبية بمستشفى رأس التين العام

بالصور.. محافظ الإسكندرية يتفقد الخدمات الطبية بمستشفى رأس التين العام محافظ الإسكندرية يستمع لشكاوى المرضى
الجمعة، 01 سبتمبر 2017 10:06 م
الإسكندرية جاكلين منير

تفقد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية مستشفى رأس التين العام بحى الجمرك، للتأكد من كفاءة عمل المستشفى والاطمئنان على تقديم الخدمات الطبية اللازمة للمواطنين ومدى توافر الأدوية وتواجد الطاقم الطبى بالمستشفى، يأتى هذا فى إطار حرصه الدائم على رفع وتحسين كفاءة المنظومة الصحية باﻹسكندرية وخاصة خلال موسم عيد الأضحى المبارك.

وخلال جولته التفقدية، قام المحافظ بالمرور على أقسام المستشفيات المختلفة من قسم الرعاية المركزة، والاستقبال والطوارئ، وغرف حجز المرضى، وبنك الدم للتأكد من توافر جميع فصائل الدم بالمستشفى، والعيادات الخارجية، واقسام الأشعة، وأستمع المحافظ إلى طلبات اهالى المرضى، وكلف المحافظ وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية للمرور المفاجئ على المستشفى لتفقد الوضع بها وحال المرضى وتواجد الأطباء وخاصة خلال موسم الأعياد.

ووجه سلطان جميع العاملين بالمستشفى بحسن التعامل مع المرضى وأسرهم وتوفير الأدوية اللازمة لهم، مؤكدا على ضرورة أن يشعر المواطن السكندرى وخاصة البسيط بتحسن ملحوظ فى مستوى الخدمات المقدم لهم على كافة النواحى المعنوية والمادية.

واستفسر من أهالى المرضى على حسن معامله طاقم المستشفى لهم وعن مدى توافر الأدوية اللازمة ونفقات الإقامة وجودة تقديم الخدمة الطبية لهم، مؤكدا بأن من بين أهم اولياته هو تقديم أفضل خدمة طبية للمواطنين بصورة عادلة وعاجلة وبجودة كبيرة.

جاء ذلك بحضور اللواء هشام شادى سكرتير عام مساعد المحافظة، واللواء أحمد حجازى رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف ود. مجدى حجازى وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، واللواء محمد عبد الوهاب رئيس حى غرب

 

1المحافظ يستمع لشكاوى المرضى1المحافظ يستمع لشكاوى المرضى

 

2أثناء الجولة2أثناء الجولة

 

3جانب من الجولة3جانب من الجولة

 

4المحافظ يتفقد المستشفى4المحافظ يتفقد المستشفى
 
 

print