الأربعاء، 15 مايو 2024 02:24 م

مدير أمن المنيا يشهد ختام الدورة التثقيفية الـ40 لتنمية المهارات

مدير أمن المنيا يشهد ختام الدورة التثقيفية الـ40 لتنمية المهارات اللواء ممدوح عبد المنصف حبيب مدير أمن المنيا
الإثنين، 31 يوليو 2017 07:20 م
المنيا- حسن عبد الغفار
شهد اللواء  ممدوح عبد المنصف حبيب مدير أمن المنيا ختام الدورة التثقيفية رقم 40 لتنمية المهارات في مجال العلوم الإنسانية والاجتماعية والقانونية، بإدارة الحماية المدنية  بحضور اللواء مجدي عامر نائب مدير الأمن.    

وتم  عقد لقاء عام مع المتدربين محوره الرسالة السامية لجهاز الشرطة والتأكيد على احترام حقوق الإنسان في ظل القانون وكذا حسن معاملة المواطنين.

وتركزت أهم محاوره على التحلي بالقيم والمثل الانضباطية والأخلاقية والحفاظ على هيبة الجهاز الذي ينتمون إليه والتفاني في العمل وتنفيذ الرسالة الأمنية في صورتها المثلى  كذلك ضرورة فتح قنوات اتصال مع المواطنين وسرعة انجاز عملهم لكسب ثقتهم وصولا للتعاون المشترك للمواطنين مع الجهاز لإثراء الرسالة الأمنية  والالتزام بالمهام المكلفين بها والواردة بخطط التأمين.

كما شدد على مراعاة قواعد التأمين الذاتي واليقظة التامة في الخدمات والقواعد والضوابط المنظمة لحمل واستخدام السلاح  وتحقيقا لتواجد الأمني الفعال لمنع وقوع الجريمة والذي يعد أحد أهم الأدوار الأمنية المنوطه بالجهاز  بالإضافة إلى الالتزام بالقانون وأن يقدم أبناء الجهاز المثل والقدوة  للمواطنين في ذلك  والتأكيد على سياسة الوزارة في تعظيم جهود المتميزين والتصدي الحاسم للمخالفين .

 


الأكثر قراءة



print