الخميس، 16 مايو 2024 04:04 ص

محافظ البحر الأحمر يتفقد أعمال الإنشاءات بمدينة الحرفيين بالغردقة

محافظ البحر الأحمر يتفقد أعمال الإنشاءات بمدينة الحرفيين بالغردقة اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر
الأحد، 30 يوليو 2017 02:13 م
البحر الأحمر - عماد عرفة

تفقد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، مشروع مدينة الحرفيين بشمال الغردقة وذلك لمتابعة أعمال الإنشاءات بالمشروع.

 

 ووجه المحافظ بسرعة الأنتهاء من أعمال الإنشاءات بمشروع مدينة الحرفيين، مؤكدا علي أهمية هذا المشروع فى توفير وحدات سكنية ومحلات لأرباب الحرف المختلفة، مشيرا ان المشروع سيساهم في خلق مجتمع سكنى متكامل بالإضافة إلى توفير مزيد من فرص العمل لأهالى المدينة الساحلية .

 

يذكر أن هذه المدينة تقع على مساحة 283 ألف متر، وتشمل إنشاء 1378 وحدة ، بالإضافة إلى نحو 116 محلًا تجاريًا ، وتنفذها هيئة الأوقاف المصرية بالتعاون مع محافظة البحر الأحمر  .

 

ومن ناحية أخرى وبتوجيهات من اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، بإتخاذ كافة التدابير والاستعدادات اللازمة لفصل الشتاء ، تفقد  اللواء  محمد حلمى - رئيس المدينة  الاعمال الجارية بالبحيرة الصناعية غرب مدينة غارب التى يتم تنفيذها لمواجهة السيول وكذلك السدود وذلك للحد من اخطار السيول على المدينة حيث تم الانتهاء من الحفر وجارى مرحلة التدبيش على اجناب البحيرة.

 

كما عقد اليوم اللواء محمد حلمى رئيس مدينة رأس غارب ، لقاء مع مديرى المرافق بالمدينة حيث حضر الاجتماع كل من مدير شركة مياه الشرب والصرف الصحى ومدير إدارة هندسة كهرباء رأس غارب ومدير إدارة سنترال رأس غارب ومدير فرع ومسئول شركة سيتى جاز راس غارب وفرع جهاز التعمير براس غارب ومسئول شركة الرصف بالمدينة.

 

وتم مناقشة الاعمال الجارية بالمدينة للوقوف على أخر وضع للاعمال والمستجدات وسرعة الانتهاء من الخطة الموضوعة، حسب التوقيت الزمنى المخصص لها.

 

 


print