الجمعة، 03 مايو 2024 03:54 م

"مستقبل وطن" ينظم أول رحلة نسائية ترفيهية للإسكندرية.. ومعسكر للشباب بـ"شرم الشيخ"

"مستقبل وطن" ينظم أول رحلة نسائية ترفيهية للإسكندرية.. ومعسكر للشباب بـ"شرم الشيخ" سحر صدقى
الأحد، 30 يوليو 2017 01:10 م
كتب أمين صالح

حصلت سحر صدقى خليفة، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، على موافقة المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة على إقامة معسكر للشباب بالمدينة الشبابية بمدينة شرم الشيخ والإسكندرية وبورسعيد.

 

ووفقا لبيان صادر عن حزب مستقبل وطن، حصلت سحر صدقى على موافقة وزير الشباب والرياضة لتقديم الدعم المادى لمراكز الشباب التالية: القارة وكوم يعقوب والشرقى سمهود والعوامر وبنى برزة وقصير بخانس وسمنهود، وذلك بمبلغ 10 آلاف جنيهًا.

 

وفى سياق متصل، تنظم سحر صدقى أول رحلة نسائية ترفيهية تثقيفية من محافظة قنا إلى محافظة الإسكندرية، وتشمل الرحلة زيارة معالم المحافظة، بالإضافة إلى عرض كيفية محاربة الإرهاب.

 

وقالت سحرصدقى فى بيان اليوم ، إن هذه الرحلة تُعد أول رحلة نسائية تخرج من محافظة قنا، لزيارة معالم محافظة الإسكندرية، مضيفة أنه سيتم عرض خلال الرحلة أهم البنود التى يجب أن تقوم بها المرأة لمحاربة الإرهاب، وكيفية المحافظة على أبنائها من خطر هذه الجماعات.

 

وأشارت النائبة إلى أن هناك عددا من الرحلات التى ستقوم بتنظيمها للمرأة بالمحافظات المختلفة للتعرف على المعالم السياحية بمصر، بجانب الجزء التثقيفى الذى سيتم عرضه خلال هذه الرحلات.

 

الأكثر قراءة



print