الأحد، 19 مايو 2024 06:28 ص

"الوطنية لمكافحة الإرهاب" تطالب الرئيس بتشكيل لجنة لمتابعة توصيات كل مؤتمرات الدولة المصرية

"الوطنية لمكافحة الإرهاب" تطالب الرئيس بتشكيل لجنة لمتابعة توصيات كل مؤتمرات الدولة المصرية
الأربعاء، 26 يوليو 2017 08:40 م
كتب محمد أبو عوض

أشاد المستشار محمود الجمل، رئيس المؤسسة الوطنية لمكافحة الإرهاب والتطرف، باهتمام الرئيس السيسى وتواصله مع شباب مصر، من خلال حضور المؤتمر الوطنى للشباب بمكتبة الإسكندرية وغيرها من المؤتمرات السابقة، مشيرا إلى أنه مجهود رائع يحسب للرئيس السيسى، و يدل على رؤية ثاقبه له بأن مصر لن تنهض إلا بشبابها واهتمام الدولة بها.

 

ووجه الجمل فى بيان صحفى له رسالة إلى الرئيس السيسى قائلا: "سيدى الرئيس إن لم تتابع كل توصيات مؤتمرات الشباب السابقة فى كل محافظات مصر فلن ينفذ أى مسئول توصيه صغيرة أو كبيرة من هذه التوصيات".

 

واستكمل رئيس المؤسسة الوطنية لمكافحة الإرهاب والتطرف رسالته للرئيس السيسى قائلا: " كم من المؤتمرات نظمت وانتهت وخرجت بتوصيات على مدار السنوات السابقه ولم تفعل العديد منها، كما ان كل المؤتمرات التى تحدثت عن مكافحة الإرهاب لم تخرج بتوصيات فعاله لكى يلمسها المواطن المصرى".

 

وأكد أن الدولة المصرية اعتادت أن يتدخل الرئيس فى كل القرارات الخاصه بالدولة سواء صغيرة أو كبيرة، مشيرا إلى أن المواطن المصرى ينتظر من المسئولين أن ينتهجوا نهج الرئيس السيسى فى اتخاذ القرارات المناسبه لكى يحيا حياة كريمة.

 

وطالب الجمل فى ختام بيانه الرئيس السيسى بتشكيل لجنة مختصه بمتابعه توصيات كل المؤتمرات التى تنظمها الدولة وتقوم بتفعيلها على أرض الواقع ، مشيرا الى أنه سبق وأن طالب بذلك من قبل ولكن لم يهتم أى مسئول.

 


print