الخميس، 16 مايو 2024 05:47 ص

محافظ دمياط يبحث مشروع دعم الإصلاح الإدارى بالتنمية المحلية بالمحافظة

محافظ دمياط يبحث مشروع دعم الإصلاح الإدارى بالتنمية المحلية بالمحافظة إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط،
الثلاثاء، 25 يوليو 2017 09:10 م
دمياط- معتز الشربينى

التقى الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، اليوم الثلاثاء، بالخبير الهولندى خيريت يان تشخيب قائد فريق مشروع دعم الإصلاح الإدارى والتنمية المحلية بمصر، وأميرة الصيرفى كبيرة خبراء المشروع، وذلك بحضور اللواء سامى حموده السكرتير العام لمحافظة دمياط.

 

وبحث محافظ دمياط مع الخبير الهولندى، سبل تطوير الجهاز الإدارى بديوان عام محافظة دمياط، وجميع الوحدات المحلية بالمراكز والمدن والقرى التابعة للمحافظة، وكذلك البرنامج التدريبى على مهارات القيادة، حيث أكد محافظ دمياط على ضرورة دعم وتأهيل الشباب لشغل المناصب القيادية بالمحافظة، كما بحث مشروع تدريب 40 شابًا وفتاة من داخل الإدارة المحلية فى الفترة من شهر أغسطس حتى أكتوبر القادمين، وذلك استكمالا للدورات التدريبية السابقة، والتى قام بها المشروع بكل من محافظات المنوفية والإسماعيلية والمنيا، والتى تخرج منها 190 شابًا وفتاة من القيادات العليا والصف الثانى، بمشاركة نسائية وصلت إلى 40%.

 

وتم خلال الاجتماع، الاتفاق على خطة لتدريب العاملين بمراكز خدمة المواطنين، والتى تستهدف العاملين بشباك التعامل مع المواطنين، تحت شعار (خدمة مع ابتسامة).

 

يذكر أن محافظ دمياط، سيفتتح خلال الأيام القادمة، 4 مراكز تكنولوجية جديدة بمختلف أنحاء المحافظة، لتقديم خدمة جيدة المواطنين داخل الوحدات المحلية لعدد من مراكز ومدن المحافظة.

 

print