الأحد، 19 مايو 2024 10:59 م

بالصور.. محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال كورنيش الزاوية لتحقيق السيولة المرورية

بالصور.. محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال كورنيش الزاوية لتحقيق السيولة المرورية محافظ كفر الشيخ يتابع الاعمال بكورنيش ترعة الزاوية
الأحد، 23 يوليو 2017 03:10 م
كفر الشيخ – محمد سليمان

تفقد اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، أعمال كورنيش الزاوية بشرق مدينة كفر الشيخ، مؤكدًا على العمل على مدار 24 ساعة حتى الإنتهاء من تنفيذه، والذى يعد نقلة حضارية وجمالية، مضيافا اليها إنهاء الأزمة المرورية بشرق مدينة كفرالشيخ، عن طريق إضافة محور مرورى جديد بعد أعمال التوسعة والتكاسى لجانبى ترعة الزاوية، لإتاحة الحركة المرورية على محورين بدلاً من محور مرورى واحد، مؤكدًا على سرعة إنهاء أعمال التجميل والإنارة بكورنيش الزاوية، حتى يتم تشغيله أمام المواطنين.

 
وأضاف محافظ كفرالشيخ خلال بيان له، إنه تم الانتهاء من الأعمال الخرسانية والتقوية للكورنيش، وإنشاء سور حديدى من الكريتال، ويتم حالياً الإعداد لزراعته بأعمدة الانارة الجمالية، وبلاط الانترلوك، والإنتهاء من هذه الأعمال خلال 25 يوم، بتكلفة تقدر بحوالى 5 مليون جنيه .
 
 
وأكد محافظ كفر الشيخ، أنه تم تكسية جانبى ترعة الزاوية بشرق المدينة بطول 2200 متر، بتكلفة 9 ملايين جنيه، لتوسعة جانبى الطريق القادم من وإلى شرق المدينة، وذلك للحد من التكدس المرورى، والتى يشهدها الموقف العمومى خلال فترة الظهيرة، لافتًا إلى أن توسعة جانبى الطريق ورصفه وتمهيده أمام السيارات وعمل كورنيش القنطرة، يهدف إلى إحداث انفراجة حقيقة يشعر بها أهالى المحافظة بمختلف المراكز، وخدمة النقل والمواصلات والحد من ظاهرة التكدس المرور للقادمين من وإلى مدينة كفر الشيخ.
 
 
جاء ذلك بحضور المهندس على عبد الستار مساعد المحافظ، ورئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، والمهندس مجدى عابدين مدير عام الانشاءات الهندسية، والمهندس على ترك مدير مشروع الرصف، وعدد من القيادات التنفيذية.
 
 
محافظ كفر الشيخ يتابع الاعمال بكورنيش ترعة الزاوية

 

 

 

 كورنيش ترعة الزاوية بمدينة كفر الشيخ

 الأعمال الجارية بترعة الزاوية

محافظ كفر الشيخ يتابع الأعمال بكورنيش ترعة الزاية بالمدينة
 
 
محافظ كفر  الشيخ يطالب بسرعة الانتهاء من كورنيش ترعة الزاوية

 


print