الخميس، 25 أبريل 2024 12:56 ص

المرور: خطوط سير جديدة للنقل من ميناء السخنة لطريق "السويس ـ القاهرة"

المرور: خطوط سير جديدة للنقل من ميناء السخنة لطريق "السويس ـ القاهرة" المرور بطريق السخنة
السبت، 22 يوليو 2017 05:28 ص
السويس - سيد نون

قال العميد محمد الدفراوى، قائد مرور السويس، إنه من أجل الحد من حوادث الطرق داخل المدينة فقد تم تنفيذ خط سير جديد لسيارات النقل القادمة من ميناء العين السخنة للوصول إلى طريق السويس – القاهرة، دون المرور داخل المدينة.

 

وأكد محمد الدفراوى لـ"برلمانى"، أن سيارات النقل سواء المقطورة أو العادية التى ستخرج بالبضائع من ميناء العين السخنة ستتخذ طريق المحاجر، والذى سيصل بها إلى طريق السويس – القاهرة، وهو الطريق نفسه الذى ستسلكه سيارات النقل القادمة من طريق السويس – القاهرة إلى ميناء العين السخنة.

 

وأكد الدفراوى، أن سيارات النقل القادمة من سيناء ونفق الشهيد أحمد حمدى، سوف تدخل طريق السويس – القاهرة ومنه إلى طريق المحاجر حتى تصل إلى طريق العين السخنة وميناء السخنة.

 

وأوضح الدفراوى، أن السيارات الخاصة بنقل المواد البترولية وأيضًا سيارات النقل التى تنقل البضائع إلى ميناء بور توفيق، هى فقط المسموح لها بالتواجد بشوارع المدينة.

 

وأعلن قائد المرور، أنه من أجل الحد أيضًا من حوادث الطرق داخل مدينة السويس تم نشر رادارات ليلية داخل الشوارع، وأثبتت فاعليتها على الأرض بالفعل وموجودة بالعديد من الشوارع حاليًا، ومن بينها كورنيش السويس الجديد والقديم وشارع الجيش الرئيسى، وعدد من الشوارع بالمحافظة.

 قائد مرور السويس

قائد مرور السويس

 

 العميد محمد الدفراوىالعميد محمد الدفراوى

 

 

 المرور بطريق السخنة
المرور بطريق السخنة

print