الخميس، 28 مارس 2024 01:20 م

أهالى المنطقة الرابعة بـ"الشروق" يشكون من انتشار القمامة

أهالى المنطقة الرابعة بـ"الشروق" يشكون من انتشار القمامة القمامة فى الشروق
الإثنين، 17 يوليو 2017 09:36 م
كتب إسلام جمال
اشتكى عدد من سكان المنطقة الرابعة بمدينة  الشروق من انتشار مخلفات القمامة فى الشوارع وعدم اهتمام جهاز المدينة برفعها ووضع صناديق خاصة بها أمام البنايات السكنية.

 

وانتقدت القارئة، فاطمة بشير، أحد سكان المنطقة، انتشار القمامة في الشوارع، مطالبة بضرورة رفع هذه القمامة، ووضع صناديق خاصة لجمعها، حفاظًا على المنظر الجمالى للمنطقة.

انتشار القمامة بالشارعانتشار القمامة بالشارع

 

جانب من القمامةجانب من القمامة

 

يذكر أن "برلمانى" أطلق خدمة جديدة للقراء تحت عنوان "صحافة الدائرة"، والتى تعد حلقة وصل بين المواطنين والقراء، وأعضاء مجلس النواب. وتهدف خدمة "صحافة الدائرة" إلى مشاركة القراء فى المزيد من التواصل بين الموقع والنواب، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى أو الرأى والتعليق السريع عبر "واتس آب برلمانى" لنشرها بالموقع.

ويمكنك من خلال خدمة "صحافة الدائرة" إرسال الشكاوى والمقترحات والأخبار والصور والفيديوهات عبر الرقم التالى 01200070737 من خلال تطبيق الواتس اب، أو من خلال البريد الإلكترونى[email protected]، ويمكنك عزيزى القارئ أيضا تغطية نشاط نائبك فى الدائرة أو التحقيق فى مشكلة تصادف دائرتك أو قضية تهم قطاعا من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، وتوثيق الخدمات التى يقدمها النواب. 

 


الأكثر قراءة



print