الأحد، 12 مايو 2024 01:48 م

النائب جمال محفوظ ينفى إلغاء خط أتوبيس 6 أكتوبر - قليوب

النائب جمال محفوظ ينفى إلغاء خط أتوبيس 6 أكتوبر - قليوب النائب جمال محفوظ
الإثنين، 17 يوليو 2017 08:50 م
كتب محمد عبد العظيم

نفى النائب جمال محفوظ، عضو مجلس النواب عن دائرة قليوب بمحافظة القليوبية، ما تردد حول تغيير خط سير أتوبيس 6 أكتوبر - قليوب أو إلغائه من محطة قليوب، مشددا على أنه تم التواصل مع رئيس هيئة النقل وقد نفي هذا الكلام.

وأوضح "محفوظ" فى تصريحات خاصة لـ "برلمانى"، اليوم الاثنين: لا يمكن إلغاء الأتوبيس أو تغيير مساره، لوجود عقد مع الشركة المنفذة وتوزيع خطوطها التابعة للهيئة إلى خطوط شديدة الكثافة ومتوسطة الكثافة وقليلة الكثافة، وبناء عليه عند إلغاء أي خط يعتبر تغيرا في العقد المبرم سيتم إلغاء جميع خطوط الشركة.

وأوضح النائب أن هيئة النقل سوف تنظم لجان تفتيش على هذا الخط لمدة اسبوع كامل صباحا ومساءا وذلك للتأكيد على انتظام عمل الخط من قليوب إلى 6 أكتوبر.

يذكر أن مجلس النواب قد فض دور انعقاده الثانى بداية شهر يوليو الجارى، ومن المقرر أن تستمر الإجازة البرلمانية لما يقرب من 3 شهور حتى مطلع شهر أكتوبر المقبل، وفقا للدستور واللائحة الداخلية حيث يستمر الانعقاد الدورى للبرلمان لمدة 9 شهور، ويستغل عدد من نواب البرلمان هذه الإجازة والتفرغ من الجلسات العامة واجتماعات اللجان النوعية من أجل إنهاء بعض الخدمات فى دوائرهم الانتخابية، وعلى رأسها مشروعات الصرف الصحى والإسكان ومياه الشرب وغيرها. 


الأكثر قراءة



print