الأحد، 05 مايو 2024 06:05 ص

بالصور.. رضا البلتاجى يزور مصابى الجيش بحادث رفح الإرهابى بمستشفى المعادى العسكرى

بالصور.. رضا البلتاجى يزور مصابى الجيش بحادث رفح الإرهابى بمستشفى المعادى العسكرى النائب رضا البلتاجى
السبت، 15 يوليو 2017 01:33 م
كتب محمود حسين

قام رضا البلتاجى، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة حلوان، بزيادة لبعض مصابى القوات المسلحة بحادث الهجوم الإرهابى على كمين بجنوب رفح يوم 7 يوليو الجارى، بمستشفى القوات المسلحة بالمعادى.

 

وقال "البلتاجى"، لـ"برلمانى"، إن هؤلاء الأبطال يدعون للفخر والاعتزاز بهم وبالجيش المصرى الذى يضرب نماذج رائعة فى البطولات والتضحية من أجل الوطن، مضيفا أنه يدعو شعب مصر كله لزيارة الجنود المصابين وتقديم الورود لهم.

 

وتابع النائب: "أدعو السينما المصرية أن تقدم للعالم الصورة الحقيقية الرائعة والبطولية للجندى المصرى، فأنا أفتخر بهم وأشعر بضآلتى بجانبهم"، مشيرا إلى أنه زار البطل ملازم أول عبد العزيز محمد محسن، وهو بطل من أبطال كمين رفح، قائلا: "أدعو شعب مصر كله يجى يزور هذا البطل الذى ظل يقاوم الإرهابين لمدة 4 ساعات، واصيب بـ5 طلقات واستشهد بجواره الشهيد البطل المقدم أحمد المنسى وزملائه يوم 7 / 7 أمام ما يزيد عن 100 إرهابى، ورغم كل ذلك هذا البطل ينتظر العودة إلى سيناء مرة أخرى للدفاع عن الوطن".

 

ولفت البلتاجى، إلى أنه زار أيضا جندى مجند مصطفى كامل، أصيب برصاصة فى الفك وأخرى فى الساق وغير قادر على الكلام، قائلا: "تحدث معى بالإشارة وقال إنه ينتظر العودة مرة أخرى إلى سيناء للثأر من الإرهابيين"، كما زار جندى مجند أحمد كمال من كفر الشيخ وأصيب فى سيناء فى شهر نوفمبر الماضى.

 

IMG-20170715-WA0005
IMG-20170715-WA0006

print