الجمعة، 17 مايو 2024 09:22 م

أسامة القوصى: على قطر العودة لرشدها والخروج من اللعبة القذرة المسماة بالربيع العربى

أسامة القوصى: على قطر العودة لرشدها والخروج من اللعبة القذرة المسماة بالربيع العربى الشيخ أسامة القوصى
السبت، 15 يوليو 2017 11:13 ص
كتب كامل كامل

دعا الشيخ أسامة القوصى الداعية السلفى، قطر أن تعود لرشدها وتنفذ مطالب الدول العربية.

 

وفرق "القوصى" خلال تصريحات لـ"برلمانى"،  بين مصطلحى محاصرة ومقاطعة قطر، قائلا :" محاصرة قطر يستخدمه المجرمون والمتطرفون لمحاولة قلب الحقائق وتصوير الأمر أن القطريين هم المؤمنون المعتصمون فى على بن ابى طالب، وأننا كمصر والسعودية والامارات والبحرين" مشركوا مكة الذين حاصروا صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم".

 

وأضاف :" هناك مقاطعة سياسية واقتصادية لقطر، الغرض منها أن تعود إلى رشدها وأن تخرج من اللعبة القذرة المسماة بالربيع العربى الذى وراءه الصهيونية الأمريكية، والهدف منه رسم حدود جديد للشرق الأوسط وإعادة خريطة الدول العربية" مشيرًا إلى أن الدوحة شاركت فى تنفيذ هذا المخطط بالإضافة إلى ايوائها الإخوان والمجرمين والمتطرفين، كما أنها تقوم بتمويل التنظيمات المتطرفة".

 

وقال :" على قطر أن تعود لرشدها وتعتذر عن مشاركتها فى الجرائم التى ارتكبتها ضد العرب، وتنفذ شروط الدول العربية" مشيرًا إلى أن الدوحة تدعم الإخوان والجماعة الإسلامية".

 

وبالنسبة لانتقاده الربيع العربى الآن بينما كان يصف ثورة 25 يناير بالثورة الذكية، قال "القوصى":" الربيع العربي يستحق أن يسمى بالربيع العبرى" مضيفًا :" 25 يناير لعبة خداع بها المخلصين فى الوطن".

 

وتابع :" هناك نوعين ممن شارك فى 25 يناير، النوع الأول جزء من المؤامرة وقد تم تدريب هؤلاء فى الخارج، وجزء ثانى الذى نزل من الشعوب العربية من أجل إصلاح البلاد وهؤلاء مخدوعون" مضيفًا :" لا شك أن استعمال الوسائل الحديثة كان جزءا من المؤامرة".

 


print