الأربعاء، 15 مايو 2024 12:35 م

أهالى قرى نجع سرور بسوهاج يشكون من تهالك شبكة الكهرباء.. ونائب الدائرة يتدخل لحل الأزمة

أهالى قرى نجع سرور بسوهاج يشكون من تهالك شبكة الكهرباء.. ونائب الدائرة يتدخل لحل الأزمة
السبت، 15 يوليو 2017 02:14 ص
كتب إسلام جمال - محمود العمرى

أبدى عدد من أهالي  قرى "الخلافية العجوز ونجع سرور" مركز جرجا، بمحافظة سوهاج، مخاوفهم من تعرض أبنائهم للصعق بسبب تهالك شبكة الكهرباء وانتشار الأسلاك على جانبي الطريق دون تغطيتها.

وناشد عدد من أهالى القرية، المسؤولين المختصين، عبر خدمة "صحافة المواطن" ببرلمانى، بالعمل على إحلال وتجديد الشبكة فى أسرع وقت ممكن، حماية لأرواح أبنائهم.

 

وقال العمدة هارون ، عضو مجلس النواب عن دائرة جرجا محافظة سوهاج، إنه سيتقدم بطلب إلى شركة الكهرباء فى المحافظة لحل الأزمة فى أقرب وقت، وأنه تواصل مع المسئولين فى شبكة الكهرباء، لمعرفة حل هذه المشكلة، وأنه سيتم حلها خلال الساعات المقبلة .

وأضاف فى تصريح لـ"برلمانى" أنه لن يتخاذل أبدا مع مطالب أبناء الدائرة وحل مشاكلهم باستمرار، وأنه دائم التواصل مع أبناء الدائرة لمعرفة كافة المشكلات التى تتعلق بهم .

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 


print