الثلاثاء، 07 مايو 2024 05:00 ص

بدء تسيير رحلات "مصر للطيران" إلى مطار العلمين بالساحل الشمالى الخميس المقبل

بدء تسيير رحلات "مصر للطيران" إلى مطار العلمين بالساحل الشمالى الخميس المقبل الساحل الشمالى
الخميس، 13 يوليو 2017 07:32 م
كتبت - رحاب نبيل
أعلن صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أنه تقرر تسيير رحلتين من القاهرة إلى مدينة العلمين بالساحل الشمالى يومى الخميس والسبت من كل أسبوع، وذلك اعتبارًا من يوم الخميس المقبل الموافق 20 يوليو الجارى، على أن يستمر تشغيل هذا الخط الموسمى الجديد حتى نهاية موسم الصيف فى 15 سبتمبر القادم وفقا للعرض والطلب.

 

وأضاف مسلم، فى بيان صحفى اليوم الخميس: يأتى هذا فى إطار خطة لتشجيع حركة السياحة الداخلية والربط بين مدن الجذب السياحى بعضها ببعض داخل جمهورية مصر العربية، وتيسيرًا على عملاء الشركة الذين يرغبون فى قضاء إجازات الصيف وعطلات نهاية الأسبوع فى منطقة الساحل الشمالى.

 

من جانبه أوضح الطيار حلمى رزق رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الداخلية والإقليمية إكسبريس، أنه بإمكان العملاء الحجز من الآن على هذه الرحلات بأسعار تبدأ من 800 جنيه للاتجاه الواحد، وتبدأ من 1600 جنيه للذهاب والعودة غير شاملة الضرائب والرسوم.

 

 ويستطيع عملاء مصر للطيران التعرف على مزيد من التفاصيل والحجز من خلال مكاتب الشركة المنتشرة فى أنحاء الجمهورية أو الاتصال بمركز الاتصالات التليفونية على رقم 1717 من أى محمول أو 090070000 من أى خط ارضى أو زيارة الموقع الالكترونى egyptair. com..

 


print