الجمعة، 19 أبريل 2024 06:25 م

"المحامين" تنقل سداد أقساط الإسكان الاجتماعى من البنك الأهلى لبنوك أخرى

"المحامين" تنقل سداد أقساط الإسكان الاجتماعى من البنك الأهلى لبنوك أخرى نقابة المحامين
الخميس، 13 يوليو 2017 02:41 م
كتب محمد السيد

أكدت نقابة المحامين، أن النقيب سامح عاشور، أجرى اتصالا هاتفيا بالدكتورة مي عبد الحميد رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي، عقب تقديم ماجد حنا عضو العامة ومسؤول ملف الإسكان ، العديد من الشكاوى المقدمة من بعض المحامين بشأن سداد أقساط الوحدات السكنية .

 

وقال ماجد حنا عضو مجلس النقابة ،إنه تلقى شكاوي عديدة  من بعض المحامين الذين تخصص لهم شقق سكنية من قبل صندوق التمويل العقاري، بشأن سداد الاقساط للبنك الأهلي ، حيث بدأ البنك بمطالبة المحامين بسداد مبالغ باهظة مخالفة للبرتوكول المبرم بين النقابة والصندوق، وينص البرتوكول على سداد المحامى  تحت سن ال 50 عاما  أربع دفعات ربع سنوية بقيمة 4 آلاف جنيه، وفوق سن ال 50 والدخل الأعلى 10 آلاف جنيه كل 3 أشهر .

 

وأوضح حنا فى تصريحات صحفية له ، أن النقيب العام حصل على وعد من رئيس الصندوق باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لنقل جميع المحامين الذين يسددون لذلك البنك إلى بنوك أخرى ملتزمة بالبروتوكول، مشيرا إلى متابعة نقيب المحامين لذلك الأمر بكافة جوانبه لما يشكل من أهمية قصوى لدي المحامين .

 

ونوه ماجد حنا عضو مجلس النقابة العامة، إلى أنه جاري تفعيل نقل المحامين لبنوك أخرى حرصا على أموال الزملاء، وتقديم أفضل رعاية تليق بهم .


الأكثر قراءة



print