السبت، 20 أبريل 2024 01:00 م

"صحافة الدائرة"..القمامة تغزو القناطر الخيرية.. ونائب: نتواصل مع رئيس المدينة للحل

"صحافة الدائرة"..القمامة تغزو القناطر الخيرية.. ونائب: نتواصل مع رئيس المدينة للحل النائب عادل عامر
الخميس، 13 يوليو 2017 02:38 ص
كتب محمد عبد العظيم

أرسل أحد القراء، رسالة إلى "صحافة الدائرة" حول انتشار القمامة بمدخل قرية البرادعة ، وطالب القارئ فى رسالته بتنظيف مدخل القرية وتشجيرها حفاظًا على المظهرين الجمالى والحضارى لها.

ومن جانبه أكد النائب عادل عامر، عضو مجلس النواب عن دائرة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية فى تصريحات خاصة لـ "برلمانى"، أنه يجب على مقدم الشكوى التواصل معه للتواصل مع رئيس المدينة لحل الأزمة فورا، ونزول المعدات الخاصة بالنظافة من أجل تنظيف مدخل القرية.

يذكر أن "برلمانى" أطلق خدمة جديدة للقراء تحت عنوان "صحافة الدائرة"، والتى تعد حلقة وصل بين المواطنين والقراء، وأعضاء مجلس النواب. وتهدف خدمة "صحافة الدائرة" إلى مشاركة القراء فى المزيد من التواصل بين الموقع والنواب، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى أو الرأى والتعليق السريع عبر "واتس آب برلمانى" لنشرها بالموقع.

ويمكنك من خلال خدمة "صحافة الدائرة" إرسال الشكاوى والمقترحات والأخبار والصور والفيديوهات عبر الرقم التالى 01200070737 من خلال تطبيق الواتس اب، أو من خلال البريد الإلكترونى [email protected]، ويمكنك عزيزى القارئ أيضا تغطية نشاط نائبك فى الدائرة أو التحقيق فى مشكلة تصادف دائرتك أو قضية تهم قطاعا من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، وتوثيق الخدمات التى يقدمها النواب. 


الأكثر قراءة



print