السبت، 18 مايو 2024 10:56 م

‏الرابع مكرر بالدقهلية: حققت حلم أسرتى وسألحق بشقيقى فى كلية الطب

‏الرابع مكرر بالدقهلية: حققت حلم أسرتى وسألحق بشقيقى فى كلية الطب نتيجة الثانوية العامة
الأربعاء، 12 يوليو 2017 12:33 ص
الدقهلية - محمد حيزة

أكدت الطالبة ندى مجدى عبدالحميد عباس، الطالبة بمدرسة بلقاس الثانوية بنات والحاصلة على مجموع 409 من 410 وحصدت المركز الرابع مكرر شعبة علمى علوم، أنها تمكنت من تحقيق حلم أسرتها باللحاق بشقيقها "محمود"، والذى حصل على نفس المجموع عام 2016 لتلحق به بكلية الطب.

 

وأضافت ندى، أنها كانت تعمل منذ بداية العام على المذاكرة بشكل دؤوب لتكون متفوقة مثل أبناء أعمامها وشقيقها وتلحق بهم بكلية الطب.

 

وقالت الطالبة : "كنت أذاكر 6 ساعات يوميا وأحرص على تنظيم الوقت بشكل كاف"، مشيرة إلى أن الإمتحانات هذا العام كانت فى مستوى الطالب المتوسط، مشيرة  إلى إنها لا تهوي السياسة مطلقا بل تحرص على قراء الموضوعات الثقافية والاجتماعية. 

 

وطالبت الحاصلة على المركز السابع مكرر بتعميم نظام البوكليت وتطبيقة بشكل مستمر على إمتحانات الثانوية العامة مؤكدة انه نظام سهل يساعد الطالب على طرح مابداخل ذهنه دون عناء.

 

وأوضحت أن مناهج الثانوية العامة تحتاج الى تعديل كبير نظرا لكونة يعتمد على الحفظ والتلقين، وأن يعود نظام الثانوية عامين بدلا من عام واحد .

 

وكشفت ندى عن حصولها على دروس خصوصية بجميع المواد الدراسية، مؤكدة عدم ذهابها إلى المدرسة طيلة العام نظرا لعدم وجود مدرسين داخل الفصول او حضور لزميلاتها  من الطالبات.‏

 


الأكثر قراءة



print