الخميس، 09 مايو 2024 07:23 م

"صحافة الدائرة".. قارئ يشكو طفح مياه الصرف بأحد شوارع الإسماعيلية.. ونائب الدائرة يتدخل لحلها

"صحافة الدائرة".. قارئ يشكو طفح مياه الصرف بأحد شوارع الإسماعيلية.. ونائب الدائرة يتدخل لحلها طفح مياه الصرف الصحى بأحد شوارع الإسماعيلية
الأربعاء، 12 يوليو 2017 07:20 ص
كتب السيد فلاح

اشتكى القارئ، موسي فتحي موسي، المقيم بشارع سيف الإسلام المتفرع من شارع الدقهلية بمحافظة الإسماعيلية عبر خدمة"صحافة الدائرة"، من مشكلة مياه الصرف الصحي التي تغطى الشارع وتعوق الحركة به، بجانب تسببها فى هبوط أرضى بالأسفلت مما تسبب فى كسر مواسير الصرف الصحى، وتعرض المواطنين للأمراض جراء انتشار مياه الصرف الصحى، مشيرًا إلى أنه تقدم أكثر من شكوى إلى اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية، ورئيس حى ثانى، لكن لم يستجيب أحد لشكواهم.

 

وقال اللواء أشرف عمارة، عضو مجلس النواب عن محافظة الإسماعيلية، إنه سوف يتدخل لحل الأزمة فورًا من خلال التواصل مع رئيس شركة المياه والصرف الصحى بالإسماعيلية.

 

كان "برلمانى" قد أطلق خدمة جديدة للقراء تحت عنوان "صحافة الدائرة"، والتى تعد حلقة وصل بين المواطنين والقراء، وأعضاء مجلس النواب، وتهدف خدمة "صحافة الدائرة" إلى مشاركة القراء فى المزيد من التواصل بين الموقع والنواب، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى أو الرأى والتعليق السريع عبر "واتس آب برلمانى" لنشرها بالموقع.

 

ويمكنك من خلال خدمة "صحافة الدائرة" إرسال الشكاوى والمقترحات والأخبار والصور والفيديوهات عبر الرقم التالى 01200070737 من خلال تطبيق الواتس اب، أو من خلال البريد الإلكترونى [email protected]، ويمكنك عزيزى القارئ أيضا تغطية نشاط نائبك فى الدائرة أو التحقيق فى مشكلة تصادف دائرتك أو قضية تهم قطاعا من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، وتوثيق الخدمات التى يقدمها النواب.

 

أزمة الصرف الصحى بالإسماعيلية (1)
 

 

أزمة الصرف الصحى بالإسماعيلية (2)
 

 

أزمة الصرف الصحى بالإسماعيلية (3)
 

 

أزمة الصرف الصحى بالإسماعيلية (4)
 

 

أزمة الصرف الصحى بالإسماعيلية (5)
 

 

 

 

 


الأكثر قراءة



print