الأربعاء، 01 مايو 2024 09:20 ص

الهارب "هشام عبد الله": "الإخوان رعاع ومرسى ينفع رئيس سوبر ماركت"

الهارب "هشام عبد الله": "الإخوان رعاع ومرسى ينفع رئيس سوبر ماركت" الهارب هشام عبد الله
الإثنين، 10 يوليو 2017 10:35 م
كتب أحمد عبد الرحمن

كشف فيديو قديم للفنان الهارب هشام عبد الله، تلونه قبل الانضمام للجماعة الإرهابية، ووصفه لهم بالرعاع، كما وصف مرسى بأنه لا يصلح أن يكون غير "رئيس سوبر ماركت".

وقال عبد الله فى الفيديو :"لأول مرة الشعب المصرى كله يتوحد، وفكرة تمرد دى وحدت الجميع، والشعب أدرك بفطنته بأن بلده بتتسرق، وأى فعالية بتتعلم فى أى مكان فى مؤسسات مصر، احنا فى حضن الشعب المصرى".

وأضاف رداً على الهجوم على وزارة الثقافة ومحاولة أخونتها، قائلاً: "دا سفه وشوية رعاع لا أمتلك سوى أقول عليهم كده، حتى بريسهم اللى المفروض يعرف إن فيه قامات رفيعة أعلى منه شخصياً، انه يحترمها، ويحترم اعتصامها والثقافة المصرية منذ 7 آلاف سنة، ويدرك تماماً أن مصر قوتها فى ثقافتها، وثقافتها تطغى على العالم العربى كله، والمفروق لو لم يدرك حجم الثقافة، يبقى رئيس جمهورية ازاى، دا مينفعش غير رئيس سوبر ماركت".

ووصف هجوم بعض أعضاء جماعة الإخوان على الاعتصام بوزارة الثقافة، بأنه شئ من الهمجية والارتباك، لأن الاعتصام ليس فئوى ولكنه فى حضن الشعب المصرى للمحافظة على الثقافة والتراب المصرى من أن يختطه المحتلين الإخوان، لأنهم أثبتوا أنهم ليسوا إخواناً وليسوا مسلمين.  

ورغم هذا الهجوم على الإخوان، إلا أنه يقدم أحد البرامج فى قنوات الإخوان التى يتم بثها من تركيا.

 

print