السبت، 04 مايو 2024 02:30 م

"حماة الوطن": القوات المسلحة ماضية فى طريقها لتحرير سيناء من الإرهاب

"حماة الوطن": القوات المسلحة ماضية فى طريقها لتحرير سيناء من الإرهاب الجيش المصرى
الجمعة، 07 يوليو 2017 08:38 م
كتب محمد عبد العظيم
نعى حزب حماة الوطن شهداء حادث رفح الإرهابى صباح اليوم، داعيا الله الشفاء للمصابين، مؤكدا أن القوات المسلحة والأجهزة الامنية ماضية فى طريقها ومصممة على تطهير أرض الفيروز من العناصر الإرهابية الخبيثة التى تهدد الأمن والاستقرار وتستهدف بث الذعر بين المواطنين بعد تحقيق النجاحات المتتالية للضربات الاستباقية لبؤر ومخازن خلايا الإرهابيين التكفيريين.
 
وأضاف الحزب، أن ما حدث محاولة من العناصر الإرهابية لإثبات وجود فى صورة أشبه برقصة الطائر الذبيح وبإشارات من الدول الداعمة للإرهاب بعد الإدانات الدولية المتكررة وقرارات المقاطعة العربية الرباعية. 
 
وأكد حزب حماة الوطن، الدعم الكامل لمؤسسة الرئاسة والقوات المسلحة والشرطة للحفاظ على أمن الوطن وسلامة أراضيه ويدعو كافة القوى السياسية وأبناء الوطن بمختلف ميولهم واتجاهاتهم للوقوف صفا واحدا والاصطفاف خلف قيادتنا السياسية حفاظا على الأمن القومى لمصر.
 
وتابع أن المعركة مع الإرهاب مازالت طويلة ومستمرة إلا إنه بفضل تصميم القوات المسلحة وبسالة رجالها وحرصهم على القضاء على هذه الآفة الخبيثة التى ألمت بالوطن وبمنطق الحق والعدل سوف تكون الغلبة فى النهاية لقواتنا المسلحة المجيدة وشرطتنا الغالية.

print