الخميس، 16 مايو 2024 05:42 م

نائب البحيرة يشيد بقرار تقنين أوضاع 13 ألف فدان بوادى النطرون.. ويؤكد: لابد أن يكون بشرط

نائب البحيرة يشيد بقرار تقنين أوضاع 13 ألف فدان بوادى النطرون.. ويؤكد: لابد أن يكون بشرط المهندسة نادية عبدة محافظ البحيرة
الجمعة، 16 يونيو 2017 05:36 م
كتب السيد فلاح

أشاد الدكتور المعتز بالله النجار، عضو مجلس النواب عن محافظة البحيرة، بقرار المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، بتقنين أوضاع 13 ألف فدان بوادى النطرون، مشيرًا إلى أن تقنين أوضاع عدد من الأراضى التى يسكن فيها المواطنون منذ سنوات وقاموا بإصلاحها وزراعتها، طالما القانون يسمح بذلك.

 

وقال نائب محافظة البحيرة، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، إن تقنين أوضاع الأراضى لا بد أن يكون لحالات معينة وهى الحالات التى تسكن فى الأراضى وقامت بإصلاحها وزراعتها، على أن لا ينطبق قرار تقنين أوضاع الأراضى على المواطنين المخالفين، والذين قاموا بالبناء على مصارف وترع بالمخالفة أو البناء فى أراضى الدولة والأوقاف.

 

وشددت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، على سرعة تقنين أوضاع الأراضى للمواطنين الراغبين بمركز ومدينة بدر مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال من لم يتقدم للجان التقنين للحفاظ على مستحقات الدولة وتأكيد هيبتها وردع المخالفين، كما وجهت محافظ البحيرة بإرسال لجنة موسعة من أملاك الدولة والأجهزة المعنية بالمحافظة لتقنين أوضاع 13 ألف فدان بمركز وادى النطرون خلال أيام.


الأكثر قراءة



print