الثلاثاء، 14 مايو 2024 12:33 ص

حزب المؤتمر: إفطار الرئيس مع كمين أمنى دليل واضح على دعمه لرجال الشرطة فى مكافحة الإرهاب

حزب المؤتمر: إفطار الرئيس مع كمين أمنى دليل واضح على دعمه لرجال الشرطة فى مكافحة الإرهاب السيسى
الخميس، 15 يونيو 2017 12:23 ص
كتب محمد أبو عوض

أكد حزب المؤتمر، أن حرص الرئيس عبد الفتاح السيسى على زيارة الكمين الأمنى بالتجمع الخامس، وتناول وجبة الإفطار الرمضانى مع أفراده والذى كان قد استشهد فيه ضابطان، دليل واضح على دعم الرئيس السيسى لرجال الشرطة فى حربهم ضد الإرهاب.

 

وقال حزب المؤتمر فى بيان أصدره منذ قليل، برئاسة الربان عمر المختار صميدة رئيس الحزب، إن هذا الموقف الإنسانى من الرئيس السيسى يأتى تأكيدا على دعمه ومساندته لرجال الشرطة الذين يقدمون أرواحهم فداء لمصر وشعبها فى حربهم الناجحة ضد ظاهرة الإرهاب الاسود، مؤكدا أن مصر تقف مع رجال الجيش والشرطة فى حربهم ضد الإرهاب.

 

وتابع حزب المؤتمر، أن الشعب المصرى العظيم يقدر التضحيات التى قدمها أبطال الجيش والشرطة فى حربهم ضد الإرهاب وحرصهم على حماية الأمن القومى المصرى وتوفير الأمن والاستقرار لمصر وشعبها.

 
وكان الرئيس قد قال لأفراد كمين الشرطة: "أوعوا تفتكروا أن اللى بتعملوه ده بسيط، لأن تأمين الناس عند ربنا كتير أوى وكبير أوى أوى".

 

والتقط الرئيس عبد الفتاح السيسى، الصور التذكارية مع عدد من المواطنين وأفراد كمين الشرطة الذى زاره وقت الإفطار، وشد الرئيس من أزر ضباط وأفراد الكمين الذى صافحهم جميعا وسط المارة.


الأكثر قراءة



print