السبت، 01 يونيو 2024 10:45 ص

نشاط مكثف لحزب مستقبل وطن من مصر لـ"الصين"..تعرف على التفاصيل

نشاط مكثف لحزب مستقبل وطن من مصر لـ"الصين"..تعرف على التفاصيل أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن
الإثنين، 12 يونيو 2017 11:50 ص
كتب أمين صالح

شارك وفد حزب مستقبل وطن ضمن وفد الاحزاب المصرية بالصين في منتدي الحوار للاحزاب السياسية وبنوك العقول ومنظمات المجتمع المدني ، والذي تنظمه الصين بحضور ٣٧ حزب و١٦٦ مركز بحثي ومنظمة من ٢٦ دولة، ويتضمن المنتدي جلسات نقاش وحوار المؤتمر حول تعزيز الشراكة بين دول البريكس والدول النامية وسبل دعم اقتصاد تلك الدول.

 

ووفقا لبيان صادر عن مستقبل وطن، قال المهندس أحمد صبري أمين تنظيم الحزب والمشارك ضمن وفد الحزب في المنتدي مع هاني بدر امين قطاع وسط الصعيد بان دول البريكس تولي اهتمامًا كبيرًا لمصر وتسعي لتعزيز سبل التعاون بينها وبين مصر.

 

وأكد صبرى، أن دول البريكس وجهت دعوة للرئيس السيسي للمشاركة في قمة البريكس سبامبر المقبل بالصين.

 

كما شارك حزب مستقبل وطن بالشرقية أمس الأحد في احتفالية أقامها نادي الشرقية للأيتام، حضرها عبدالله على أمين عام الحزب بأبوكبير وغاده عبداللطيف أمين عام المرأة بأمانة أبوكبير وعدد من رؤساء الأمانات المختلفة .

 

وخلال الاحتفالية وزع عبدالله، هدايا مادية لأبناء دار أيتام المدينة المنورة بالعاشر، مؤكدًا أن هذا واجبنا للأيتام لكى نرسم البسمة على وجوههم ونحاول اسعادهم بقدر المستطاع.

 

وأشار عبدالله إلى أن حزب مستقبل وطن حريص كل الحرص على المشاركة فى المناسبات الاجتماعية والإنسانية لأن المشاركة المجتمعية بصفة عامة من أهم اهداف ومبادئ حزب مستقبل وطن.

 

وأكدت غادة عبداللطيف أمين عام المرأة بحزب مستقبل وطن أنها سعيدة لتواجدها وسط هذه الكوكبة الكبيرة المحترمة من المساهمين في أعمال الخير .

 

وأشارت غادة عبداللطيف إلى أنها تسعي بكل ماتملك من جهد وعمل للمشاركة فى هذه الأعمال التى تهدف فى المقام الأول للمشاركة المجتمعية والإنسانية، مؤكدة أنها ستواصل سعيها مع مسؤلي حزب مستقبل وطن أمانة أبوكبير وعلى رأسهم المستشار عبدالله على لتقديم أعمال أخرى مماثلة خلال المرحلة المقبلة.

 

فى نفس السياق ،نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بالتل الكبير بمحافظة الإسماعيلية احتفالية لختام الدورة الرمضانية بحضور النائب أحمد بدران البعلى نائب حزب مستقبل وطن ومدير مديرية الشباب والرياضة.

 

بدأ الحفل بعزف السلام الوطنى وعرض للفنون الشعبية والتنورة ثم المباراة النهائية وقد حصل فريق حزب مستقبل وطن على كأس أفضل فريق وأيضا كأس افضل لاعب كما تم تكريم محمد عبدالرؤوف كأمين تنظيم حزب مستقبل وطن.

 

وحضر الحفل الختامي لفيف من القيادات التنفيذية، وخالد موسى أمين الحزب بمركز التل الكبير ومحمد عبد الرؤوف أمين التنظيم، و تامر عبد الحميد امين الأعلام، وباسم الحضيرى أمين الشباب.

 

فيما نظم قطاع شمال القاهرة بحزب مستقبل وطن برئاسة ياسر مهران مسابقة كبرى في كرة القدم و تنس الطاولة والشطرنج.

 

وحضر الدورة عدد من قيادات الحزب بالقطاع على رأسهم، رمضان بغدادي الأمين العام المساعد للشباب ومنظم الدورة، و أحمد القفاص أمين التنظيم، ميلاد طلعت الأمين العام المساعد للإعلام، أسامه جمال أمين الشباب، وإسلام محمد أمين الدعاية، إيهاب مرسي أمين الزيتون، حماده عمر الأمين المساعد، محمد عليوه أمين الزاويه ومحمد عبد القادر، سعيد الدويك الامناء المساعد بالاميرية ومروان الدويك أمين تنظيم الأميرية، وعبد الله أمين شباب الأميرية.

 

 


print