الأحد، 05 مايو 2024 05:20 م

القمامة والمجارى تحاصر مستشفى بهتيم.. ونائبة: لو الحكومة حلت الأزمة هعملها تفويض طول العمر

 القمامة والمجارى تحاصر مستشفى بهتيم.. ونائبة: لو الحكومة حلت الأزمة هعملها تفويض طول العمر ثريا الشيخ، عضو مجلس النواب عن دائرة شبرا الخيمة
الجمعة، 09 يونيو 2017 04:12 ص
كتب إبراهيم سالم
رصد "برلمانى" حالات الإهمال بحى شرق شبرا الخيمة ، حيث إن القمامة غزت شوارع الحي وسوء حال الطرق من حفر وبروز مما يؤدى الي حدوث الكثير  من الحوادث فى غياب تام من المسئولين.
 
 
وأبدى أبناء حى شرق شبرا الخيمة عن استيائهم لمناظر القمامة يوميا التى غزت شوارع الحى، وتقدم العديد منهم بشكاوى للجهات المختصة "ومافيش أى استجابة وكأن اتكتب علينا فى القليوبية نعيش في مقلب قمامة، مضيفا أن سور مستشفي الحى أيضا لم يسلم، فالقمامة تحاصره من كل جانب، إلى جانب وجود أعمدة كهرباء أمام مخزن الحى ملقى كخردة ونحن فى أمس حاجة للزيادة فى أعمدة الإنارة".
 
وبدورها قالت النائبة ثريا الشيخ، عضو مجلس النواب ائرة شرق شبرا الخيمة، "كل يوم والموضوع بيزيد سوءا في الطرق داخل الشوارع الرئيسية والفرعية أصبحت لاتخلو من الحفر والبروز مما يسبب الكثير من الحوادث بالتكاتك واشتكينا ولا أحد يسمع والمجارى التى تنفجر يوميا".
 
 
وأضافت ثريا فى تصريح لـ"برلمانى"، الأهالى بيدفعوا فواتير الكهرباء عليها الاشتراك في النظافة ولكن مافيش متعهد بيجي ويرفع القمامة ولا من بيوتنا ولا حتي من شوارعنا ،  وانا مستعدة لو الحكومة نجحت فى حل ازمة القمامة اعملها تفويض مدى الحياة، وكفاية ان المجاري اغرقت الشوارع في غياب تام من المسئولين".
 
unnamed (1)
unnamed (2)
unnamed (3)
unnamed (4)
unnamed (5)
unnamed
 
 
 

الأكثر قراءة



print