السبت، 18 مايو 2024 09:23 ص

"الداخلية": ضربات استباقية للمخططات الإرهابية بعد قطع العلاقات مع قطر

"الداخلية": ضربات استباقية للمخططات الإرهابية بعد قطع العلاقات مع قطر وزير الداخلية
الأربعاء، 07 يونيو 2017 10:03 م
بورسعيد – محمد عزام

قال اللواء محمود الديب، مساعد وزير الداخلية لمدن القناة، إن قطع العلاقات مع قطر تمثل ضربة قاضية للإرهاب على مستوى العالم، ومن المتوقع أن من يلفظ أنفاسه الأخيرة أن يقاوم للبقاء على قيد الحياة من خلال استغلال عناصر خارجة عن القانون لتنفيذ مخططات تدميرية.

 

وأكد "الديب"، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أنه لذلك تم اتخاذ كافة الاحتياطات الأمنية للتصدى لأية مخططات إرهابية من خلال ضربات استباقية لإجهاضها تم الإعلان عن بعضها والبعض لم يتم الإعلان عنها؛ مؤكداً أن العالم يتحد للقضاء على الإرهاب الأسود بقيادة مصر.

 

وأوضح مساعد وزير الداخلية، أن المجرى الملاحى لقناة السويس مؤمن تماماً من عناصر القوات المسلحة والشرطة، وأنه يتم تشديد الإجراءات الأمنية وإلغاء الإجازات.

 

وأشار إلى أنه تم تشديد إجراءات تأمين كافة السفارات الأجنبية والكنائس والأديرة والمنشآت الحيوية والمرافق العامة؛ مبيناً أن أجهزة الأمن المصرية قادرة على مواجهة كافة أنواع التهديدات الإرهابية.

 

وأهاب مساعد الوزير بالمواطنين بالإبلاغ الفورى عن أى اشتباه فى عناصر غريبة وخاصة بالوحدات السكنية المستأجرة، مؤكدًا أنه لا يتم إغفال أى معلومة وأخذ كل ما يرد من معلومات بجدية. 


print