السبت، 18 مايو 2024 02:13 م

الأسلاك الكهربائية تهدد المواطنين فى شوارع الغردقة.. ونائب: "المحافظة مش قائمة بدورها"

الأسلاك الكهربائية تهدد المواطنين فى شوارع الغردقة.. ونائب: "المحافظة مش قائمة بدورها" محطة كهرباء
الخميس، 08 يونيو 2017 04:11 ص
كتب إبراهيم سالم - آسر أحمد

نشرت صفحة "أمسك مخالفة" عبر موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، شكوى لأحدى المواطنين تفيد بوجود أسلاك كهربائية على جوانب الطريق فى مدينة الغردقة التابعة لمحافظة البحر الاحمر.

 

وأوضح المواطن فى شكواه ان الأسلاك الكهربائية تواجدت نتيجة تكسير الطريق من قبل مسئولى المحافظة لتطويره، مضيفاً ان الكهرباء منقطعة عن المنازل منذ أسبوع، وطالب المواطن المسئولين بسرعة إزالة الأسلاك الكهربائية لحماية المواطنين من خطر الصعق.

 

وبدوره قال النائب أحمد الضوى، عضو مجلس النواب بدائرة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، أن محافظة البحر الأحمر لا تقوم بالدور المطلوب فى عمليات التطوير الواجب تنفيذها بالمدينة، واستغلال فترة إنقطاع السياحة عن المدينة لتطويرها لتظهر بالمظهر اللائق، إلا ان ما يحدث حاليا هو سوء تخطيط يتبعه بالضرورة سوء تنفيذ على أرض الواقع.

 

وتابع "الضوى" فى تصريحات لـ "برلمانى"، أنه سيتقدم بطلب إحاطة للدكتور على عبد العال، رئيس البرلمان، موجه لوزيراء التنمية المحلية والسياحة والكهرباء، بشأن الخطة اللازمة لتطوير مدينة الغردقة، إنقاذها من حالة سوء التخطيط التى أصابتها مؤخرا، والعمل على تحقيق أقصى استفادة ممكنة من حالة الركود التى اصابت المدينة، من أجل استعادة رونقها ومكانتها بين باقى المدن السياحية.


الأكثر قراءة



print