السبت، 18 مايو 2024 07:07 م

كارثة.. إذاعة ماسبيرو fm تستضيف كادرا إخوانيا للتعليق على مقاطعة مصر والخليج لقطر

كارثة.. إذاعة ماسبيرو fm  تستضيف كادرا إخوانيا للتعليق على مقاطعة مصر والخليج لقطر اللواء عبد الحميد خيرت نائب رئيس جهاز مباحث امن الدولة السابق
الخميس، 08 يونيو 2017 09:22 ص
كتب تامر إسماعيل
 
كشف اللواء عبد الحميد خيرت نائب رئيس جهاز مباحث أمن الدولة السابق، أن إذاعة ماسبيروfm التى انطلق بثها قريبا استضافت بالأمس أحد الكوادر الإخوانية بكلية الآداب جامعة المنوفية للتعليق على مقاطعة مصر ودول الخليج لقطر.
 
وأوضح خيرت فى تدوينة على فيس بوك، أنه فوجئ أثناء سماعه للإذاعة بالانتقادات التى يوجهها ضيفا بالإذاعة اسمه الدكتور خالد فهمى للقرارات، أنه تذكر أثناء سماعه الحلقة بحكم عمله الأمنى السابق بمحافظة المنوفية، أن هذا الشخص هو عضو قسم نشر الدعوة المركزى بالتنظيم، وأنه تم تعيينه رئيساً لدار الكتب والوثائق، وله العديد من التسجيلات يشرح فيها برنامج الإخوان على  "اليوتيوب ".
 
وجاء بنص تدوينة اللواء عبد الحميد خيرت.. 
- كنت أستقل سيارتى ، ورغبت فى سماع إذاعة FM ماسبيرو ، وهى إذاعة جديدة تم بثها مطلع هذا الشهر الكريم .
 
كان موضوع الحلقة التى تبث فى هذا التوقيت  " مقاطعة عدد من الدول العربية لدولة قطر " ، وكانت المفاجئة لى حديث الضيف ، الذى قدمته المذيعة بأنه د. خالد فهمى ، أستاذ بكلية الأداب جامعة المنوفية ، وكان حديثه رافض للموقف العربى من مقاطعة دولة قطر " الشقيقة " .
 
- ونظراً لعملى فى فترة سابقة بمحافظة المنوفية كمفتش لمباحث أمن الدولة ، وخبرتى فى متابعة تنظيم الأخوان والتيارات الإرهابية ، تذكرت على الفور أن المتحدث د. خالد فهمى هو عضو قسم نشر الدعوة المركزى لتنظيم الأخوان ، وأن محمد مرسى كان قد  سبق وأن عينه  ، قبل 30 يونيو بفترة بسيطة ، رئيساً لدار الكتب والوثائق ، وله العديد من التسجيلات يشرح فيها برنامج الأخوان على  "اليوتيوب " . 
 
واختتم خيرت تدوينته قائلا:  إستضافة هذا الشخص  بتاريخه المعروف ، كقياده بتنظيم الأخوان ، يعنى وجود خلل فى منظومة عمل  هذه الإذاعة الوليدة  ، وتأكيد لما يتردد أن " ماسبيرو ملهاش صاحب " ........ أكيد فى حاجه غلط !!!!!!!!
 
 

print