الأربعاء، 01 مايو 2024 07:25 ص

حاتم باشات يفتتح الدورة الرمضانية لكرة القدم فى الأميرية بحضور وكيل وزارة الشباب

حاتم باشات يفتتح الدورة الرمضانية لكرة القدم فى الأميرية بحضور وكيل وزارة الشباب اللواء حاتم باشات، عضو مجلس النواب
الأربعاء، 07 يونيو 2017 12:50 ص
افتتح اللواء حاتم باشات، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة الزيتون والأميرية، مساء أمس، الدورة الرمضانية لكرة القدم بمركز شباب الأميرية تكريماً لأرواح الفقيدين محمد علي وشهرته مودي، ومحمد جمال وشهرته موكا.


حضر الحفل الافتتاحي للدورة محمد سويلم - وكيل أول وزارة الشباب والرياضة، واللواء وليد عبد الحميد - رئيس حي الأميرية، والكابتن جمال السيد نجم النادي الأهلي، وعددا من القيادات السياسية والرياضية، ومشاركة أهالي وأولياء أمور اللاعبين.


عقب الترحيب بالضيوف، أعرب النائب حاتم باشات عن سعادته بتواجده بصرح كبير في الدائرة مثل مركز شباب الأميرية .

وقال باشات للحضور، إنه يقدر حرص أولياء الأمور للحضور إلى مركز الشباب اهتماما بابنائهم وحثهم على المشاركة بالألعاب الرياضية والمشاركة فى افتتاح الدورة الرمضانية.
 

وأضاف نائب المصريين الأحرار، أن رئيس حى الأميرية اللواء وليد عبد الحميد أطلق حملة توعية بضرورة النظافة والحفاظ على شوارع الحي من كل ما يسئ لمظهرها من قمامة ومخلفات، مطالبا أهالي الدائرة بالحضور التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء بموقف الأميرية للمشاركة فى حملة التوعية ومكافحة القمامة والمخلفات التى اطلقها الحى.


وأعلن نائب المصريين الأحرار، عن اتفافه مع محمد سويلم وكيل وزارة الشباب علي تطوير مركز شباب الأميرية ليتناسب مع معطيات وتحديات الدائره ، وجاري التجهيز والأستعداد لبدء مراحل التطوير بعد شهر رمضان الكريم .
 

وفي ختام كلمته وجه باشات التعازى إلى أسر الفقيدين ( مودي - موكا) متمنياً أن تكون الدوره الرمضانيه تكريما ً مناسباً وتخليدا لذكراهما، ثم بدأت عروض رياضية إستعراضية وتلي ذلك العروض الفنية وعروض التنورة وعروض فريق الساندا والفنون الشعبية وانطلاق فاعليات الدورة الرمضانية.
 

print