السبت، 18 مايو 2024 09:54 ص

مجلس إدارة "الأهرام" يقرر ندب مستشار من مجلس الدولة لمواصلة التحقيق مع "النجار"

مجلس إدارة "الأهرام" يقرر ندب مستشار من مجلس الدولة لمواصلة التحقيق مع "النجار" أحمد السيد النجار رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام المستقيل
الثلاثاء، 06 يونيو 2017 02:14 م
كتب محمد السيد

أكدت مصادر مطلعة، أن مجلس إدارة مؤسسة الأهرام قرر ندب المستشار طارق سعودي من مجلس الدولة لمواصلة التحقيق مع أحمد السيد النجار رئيس مجلس الإدارة السابق بعد امتثاله للتحقيق علي مدار جلستين.

 

وأضافت المصادر فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن مجلس الإدارة قرر تشكيل لجنة برئاسة الهيئة الوطنية للصحافة والجهاز المركزي للمحاسبات وبعض القيادات بالمؤسسة لتسليم وتسلم المؤسسة لرئيس مجلس الادارة الحالي لإبراء الذمة.

 

وكان عزت إبراهيم، عضو مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، قد أكد أن مجلس الإدارة سيعقد اجتماعا الأحد، لمناقشة عدد من القضايا الخاصة بالمؤسسة، ومناقشة الاستقالة التى تقدم بها أحمد السيد النجار من المؤسسة، فى ضوء القرارات التى اتخذها المجلس، على خلفية التصريحات التى أدلى بها عبر إحدى القنوات التليفزيونية.

 

وأضاف "إبراهيم" فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أن المؤسسة أرسلت خطابا لـ"النجار"، رئيس مجلس الإدارة السابق، للمثول أمام التحقيق، موضحا أنه من المفترض أن يمثل "النجار" أمام لجنة التحقيق فى أقرب فرصة، مشيرا إلى أن مجلس الإدارة سيخطر الهيئة الوطنية للصحافة بنتائج الاجتماع.

 

كان الدكتور أحمد السيد النجار، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام المستقيل، قد تقدم باستقالته من وظيفته الصحفية فى المؤسسة، وقدم استقالته خلال الفترة السابقة للقائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة، هشام لطفى.

 

 


print