الإثنين، 29 أبريل 2024 01:49 ص

"الوطنى لحرية الصحافة والإعلام": برنامج رامز مهزلة وانتحار أخلاقى للمجتمع ويجب وقفه

"الوطنى لحرية الصحافة والإعلام": برنامج رامز مهزلة وانتحار أخلاقى للمجتمع ويجب وقفه رامز جلال
الثلاثاء، 06 يونيو 2017 01:27 ص
كتب تامر إسماعيل

قال المستشار أنور الرفاعي رئيس المركز الوطني للدفاع عن حرية الصحافة والاعلام، إن برنامج "رامز تحت الارض" تافه ويمثل نكسة إعلامية، وعلى المجلس الأعلى لتنظيم الصحافة والإعلام، والهيئة الوطنية للإعلام اتخاذ كافة الإجراءات الواجبة لوقف هذه المهزلة.

وأضاف الرفاعي في بيان إعلامي، إن العاملين في المركز الوطني للدفاع عن حرية الصحافة والإعلام، وهم يتابعون البرامج والمسلسلات الرمضانية هالهم ذلك الإسفاف الذي احتوى عليه برنامج "رامز تحت الأرض"، والذي يزرع في نفوس الناس وخاصة الشباب منهم والأطفال قيم الإحباط والخوف والهزيمة والانتحار الأخلاقي، بسيل هائل من السباب والشتائم الغريبة على مجتمعنا.

وأوضح: برنامج يؤدي إلى فقدان القدوة بعد ما رأينا نجوما من الفن والرياضة وغيرهم والذين تساقطوا في أعين المشاهدين بصورة مشينة لهم وإهانة لمصر من ناحية أخري ، فهذا هو الفنان محمود حميدة والذي له لدينا رصيدا قيميا إذا به يخلع بنطاله في هذا البرنامج من أجل المال ،وزلكن القضية هي فقدان المجتمع للقدوة..

وذكر: "الاعلام هو تلك القاطرة التي تجر المجتمع نحو التقدم بقيم ثابتة وأخلاق سامية ،أما أن نري هذا السقوط المجتعي والاعلامي.. فاننا نقول :لا تتركوا هؤلاء يعبثون بتاريخنا وقيمنا وأقفوا هذا المهزلة فورا .. رحمة بنا وبأبنائنا".

 

 


print