الأحد، 19 مايو 2024 01:57 م

"مستقبل وطن" يؤيد الإجراءات العقابية ضد قطر: هددت الأمن القومى العربى ونشرت الفتنة

"مستقبل وطن" يؤيد الإجراءات العقابية ضد قطر: هددت الأمن القومى العربى ونشرت الفتنة أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن
الإثنين، 05 يونيو 2017 10:18 ص
كتب تامر إسماعيل
 أصدر حزب مستقبل وطن بيانا بشأن الأحداث الأخيرة مع قطر قال فيه، إنه في ظل اصرار الحكم القطري على اتخاذ مسلك معادي لمصر و بعض الدول العربية، وفشل كافة المحاولات لاثناءها عن دعم التنظيمات الارهابية، وعلى رأسها تنظيم الاخوان الارهابي، وايواء قياداته الصادر بحقهم احكام قضائية في عمليات ارهابية استهدفت امن وسلامة مصر، بالإضافة الى ترويج فكر تنظيم القاعدة وداعش ودعم العمليات الارهابية في سيناء، فضلا عن اصرار قطر على التدخل في الشئون الداخلية لمصر ودول المنطقة بصورة تهدد الامن القومي العربي وتعزز من بذور الفتنة والانقسام داخل المجتمعات العربية وفق مخطط مدروس يستهدف وحده الامة العربية ومصالحها.
 
 
وأضاف الحزب: "من هذا المنطلق فإن حزب مستقبل وطن يثمن علي الإجراءات التي اتخذتها مصر و السعوديه و الامارات و البحرين من قطع العلاقات الدبلوماسية مع دولة قطر و قد كان التنسيق المصرى مع معظم دول مجلس التعاون لاتخاذ نفس الاجراء هو بمثابة العقاب السياسى الجماعى للدولة نفسها.
 
 
وثمن الحزب علي العقاب الأكثر ايلاما وهو العقاب الإقتصادى حيث تم إعلان غلق الأجواء الجوية والموانئ البحرية امام كافة وسائل النقل القطرية حرصاً على الأمن القومي.
 
 
وتابع: "فى النهاية نقول أننا في مصر لدينا صبر و قدره علي احتمال أخطاء الآخرين تفوق الوصف.. ولكن شدة العقاب تأتى من عظم الجرم وبالتالي فان قطع العلاقات الدبلوماسية مع دولة قطر اجراء حتمى اجله الصبر و ظبط النفس كثيرا ضد تصرفات وتجاوزات غير مقبولة ".
 

الأكثر قراءة



print