الأربعاء، 01 مايو 2024 06:00 م

نائبة تكشف عن كارثة.. وتؤكد: يوجد منظمات مشبوهة تتعمد الإساءة لمصر واستغلال ملف حقوق الإنسان

نائبة تكشف عن كارثة.. وتؤكد: يوجد منظمات مشبوهة تتعمد الإساءة لمصر واستغلال ملف حقوق الإنسان مارجريت عازر عضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان
السبت، 03 يونيو 2017 08:07 ص
كتبت ريهام عبد الله

قالت النائبة مارجريت عازر ، عضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان،أن البرلمان ولجنة حقوق الإنسان يتواصلون بصورة دورية مع المنظمات للرد على كافة التقارير والمنظمات المشبوهة التى تتعمد الإساءة لاسم مصر وتشويه سمعتها.

 

وأوضحت عازر في تصريح خاص لـ"برلمانى" ان مصر لديها ممثلين في كافة المنظمات والمحافل الدولة والبرلمان الدولى والوروبى تحديداً، وهم منوط بهم الرد على كافة التقارير المغلوطة وتفنيدها وإيضاح الصورة.

 

وشدد عازر على اهمية جمعيات الصداقة البرلمانية التى يتم تشكيلها مع كافة برلمانات العالم، للترويج للصورة الحقيقة عن الوضع الحقيقى في مصر ولطب مساندتهم في الحرب ومواجهة الإرهاب.

 

وتابعت : أصبح لينا مصداقية كبرلمان فى المحافل الدولية، كما أن الرئيس السيسى يحظى بمصداقية واحترام كبيرين خاصة في حديثه عن الإرهاب".

 

وكشفت النائبة أن هذه المنظمات المشبوهة تتحدث فقط عن الملف السياسى ولا يتطرقون للحقوق الاقتصادية والاجتماعية والأمنية حقوق المواطنين في العيش في بلد آمن، ويستغلون الملف لتحقيق مآرب سياسية وجلب التمويل ، وهم يدافعون عن ما يهدد حقوق الإنسان في العالم كله، يدافعون عن الإرهابيين للضغط سياسياً على مصر".

 

 


الأكثر قراءة



print