الثلاثاء، 14 مايو 2024 05:38 ص

إعدام مغتصب طفلة البامبرز.. والنائبة جليلة عثمان: الحكم يشفى غليل أسرة الطفلة

إعدام مغتصب طفلة البامبرز.. والنائبة جليلة عثمان: الحكم يشفى غليل أسرة الطفلة المتهم باغتصاب فتاة البامبرز
الخميس، 01 يونيو 2017 05:54 م
كتب مصطفى النجار – الدقهلية شريف الديب

قالت جليلة عثمان عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، إن حكم محكمة جنايات المنصورة بإعدام المتهم  باغتصاب الطفلة جنا والمعروفة اعلاميا باسم طفلة البامبرز، سيشفي غليل أسرة الطفلة لكنهم سيظلون أمام مستقبل الطفلة الذي دمره هذا الكائن الذى لا يجوز أن نطلق عليه إنسان.

 

وطالبت النائبة جليلة عثمان، في تصريح لـ"برلمانى"، بسرعة الحكم في قضايا التحرش والاغتصاب لردع كل من تسول له نفسه مع تغليظ العقوبات، قائلة: "ليس هناك ما يمنع من وقف المعتدين على الأخرين فالقوانين موجودة والدستور أيضًا نص على احترم وصيانة حياة الأفراد.

 

جدير بالذكر أن محكمة جنايات المنصورة باعدام المتهم  باغتصاب الطفلة جنا والمعروفة اعلاميا باسم طفلة البامبرز، الدائرة الحادية عشر برئاسة المستشار مختار مختار شلبي وعضوية المستشارين محمد كمال الخولي وراغب محمد رفاعي ، و بامانة سر محمد عيسي  بالحكم

 

وقد اصدرت المحكمة قرارها بالجلسة الماضية باحالة اوراق المتهم الى مفتي الجمهورية لاخذ الراي الشرعي فيه ، وجاء الرد بالموافقة على تنفيذ الحكم.

 

وترجع احداث القضية بتعرض الطفلة جنا محمد السيد 20 شهر الى عملية خطف واغتصاب على يد ابراهيم ابراهيم محمود الرفاعي 34 سنة عاطل بقرية ديملاش التابعة لمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، اثناء لهوها امام منزلها يوم جمعة، وقد شاهدت الواقعة احد جيران الطفله واستدعت والدتها واخبرتها بالواقعة وبعد البحث عن الطفلة وجدتها فى منزل المتهم وقد اصيبت بنزيف حاد تم نقلها على اثرها الى المستشفي، وتم ضبط المتهم حال هروبه.

 

وبعد عرض القضية على النيابة العامة أمر المستشار ايهاب ابو عيطة المحامي العام لنيابات شمال الدقهلية باحالة المتهم الى المحاكمة الجنائية بتهمة الخطف المقترن بالاغتصاب وتداولت الجلسات حتى صدر الحكم باحالة اوراق الى المتهم وحددت جلسة الاول من يونيو للنطق بالحكم

وقد لقي الحكم ترحيبا فى جميع الأوساط بالدقهلية واعتبروه حكما رادعا لكل من تسول له نفسه الاعتداء على الاطفال.


print