الإثنين، 29 أبريل 2024 03:58 م

بالفيديو.. مجدى ملك يوجه رسالة لمؤسسات الدولة.. ويطالبهم بسرعة استرداد أراضى الدولة المنهوبة

بالفيديو.. مجدى ملك يوجه رسالة لمؤسسات الدولة.. ويطالبهم بسرعة استرداد أراضى الدولة المنهوبة النائب مجدى ملك
الإثنين، 29 مايو 2017 02:22 م
كتبت سماح عبد الحميد

وجه النائب مجدي ملك، عضو مجلس النواب عن حزب "المصريين الأحرار"، رسالة اليوم الإثنين، إلى كل مؤسسات الدولة، مطالبهم بسرعة استكمال استرداد أراضي الدولة المنهوبة، والعمل كشركاء مع مجلس النواب الذي سيتعامل مع هذا الملف من خلال كل النواب في مختلف المحافظات، لحماية حقوق الشعب المصري.

 

وأوضح النائب مجدي ملك في كلمته التي وجهها إلى مؤسسات الدولة أن هناك العديد من أراضي الدولة تم الاستيلاء عليها خلال الفترات السابقة، والآن القيادة السياسية لديها إرادة قوية على استرداد الأراضي المنهوبة، مثل أراضي هيئة التنمية السياحية، وأراضي هيئة التنمية الصناعية، وهيئة الاصلاح الزراعي، وأراضي طرح النهر، وأراضي وزارة الأوقاف.

 

وأضاف نائب "المصريين الأحرار" في رسالته إلى مؤسسات الدولة: نحتاج انتفاضة حقيقية من مؤسسات الدولة، ليكونوا شركاء مع مجلس النواب في الدفاع عن حق الشعب، ونحن كنواب للشعب أقسمنا على أننا لن نترك أي حق للشعب المصري إلا واسترددناه، وأقسمنا على حماية حقوق الشعب".

 

واختتم النائب مجدي ملك رسالته قائلا "ملف أراضي الدولة المنهوية سيتم التعامل معه من كل النواب في كل المحافظات، وهناك تنسيق كبير من النواب بالبرللمان على العمل في هذا الملف".

 

 

 


الأكثر قراءة



print