الأربعاء، 24 أبريل 2024 07:04 ص

"الإعلاميين": الاسفاف مازال مستمرا فى برامج المقالب الكاذبة..وستكون هناك عقوبات صارمة

"الإعلاميين": الاسفاف مازال مستمرا فى برامج المقالب الكاذبة..وستكون هناك عقوبات صارمة طارق سعدة وكيل نقابة الإعلاميين
الإثنين، 29 مايو 2017 12:00 م
كتب محمد السيد

قال طارق سعدة وكيل نقابة الإعلاميين، إن الإسفاف مازال مستمرا فى المقالب المهزلة التى تتم من خلال البرامج التى تعرض خلال شهر رمضان الكريم، مضيفا أن النقابة مستمرة فى المتابعة والرصد للخرقات و التجاوزات التى تعبث فى برامج المقالب الكاذبة.

 

وأضاف طارق سعدة فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن النقابة تدرس الموقف من تلك الأشخاص الذين يقومون بالخداع الجماهيرى ،موضحا أنه من المحتمل أن تعقد جلسة مشتركة بين مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى للإعلام ونقابة الإعلاميين بشأن محاسبة المؤسسات الإعلامية التى تمارس على شاشتها التجاوزات .

 

وتابع سعدة قائلا:"تأتى هذه المساعى من النقابة لضبط إيقاع الأداء الإعلامى المصرى والعودة الى الأخلاق القويمة و التأثير الإيجابى للإعلام ،مشيرا الى أن مجلس نقابة الإعلاميين سيعقد إجتماعا طارئا مساء غدا الثلاثاء،للنظر فى المحتوى الإعلامى المقدم سواء فى البرامج او الاعمال الدرامية.

 

وذكر طارق سعدة ،أنه عقوبات المخالفين تندرج وفقا القانون من الانذار للغرامات المالية وقد تصل الى مرحلة إغلاق المؤسسة او الشاشة ،موضحا أن العقوبات التى ستفرض على  الاعلاميين المخالفين تبدأ من لفت النظر و العقوبات المالية و تنتهى بالشطب من النقابة أو عدم أخذ تصاريح أو تجديد كارنيهات.

 

 


print