السبت، 27 أبريل 2024 07:15 م

الدستورى الحر يطالب القوى السياسية بالتكاتف خلف السيسيى: دعم الدولة فى الحرب على الإرهاب واجب

الدستورى الحر يطالب القوى السياسية بالتكاتف خلف السيسيى: دعم الدولة فى الحرب على الإرهاب واجب تيسير مطر
السبت، 27 مايو 2017 03:16 م
كتب محمد أبو عوض

دعا تيسير مطر رئيس حزب الدستورى الاجتماعى الحر، جموع القوى السياسية بالتكاتف خلف الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال المرحلة المقبلة، مضيفًا: " دعم الدولة فى الحرب على الإرهاب واجب وطنى على كل مصر، ولذلك يجب أن تكون القوى السياسية قدوة لأبناء الشعب المصرى".

 

وأشار "مطر" فى تصريحات صحفية اليوم، إلى أن منقذى علمية الحادث الإرهابى الغاشم الذى وقع بمحافظة المنيا ضد الأقباط، هم ضد الإنسانية، وأفعالهم تخالف الأديان السماوية، داعيا جميع الأحزاب المصرية أن تعقد مؤتمرا يعلنون من خلاله دعم الدولة المصرية فى الحرب على الإرهاب.

 

ووصف "مطر" الضربة القوية التى نفذتها القوات الجوية ضد فى مدينة درنة الليبية أمس، الجمعة، بعد هجوم برد حاسم على المتطرفين الذين يسمح فكرهم الهمجى أن يهاجموا أتوبيساً يقل أطفالاً ونساءً، مشيرا  إلى أن الحزب عقد اجتماعا مساء أمس، قررت خلاله الامانة العامة للحزب تعليق كافة مظاهر الاحتفالات  بمناسبة شهر رمضان تضامنا مع اخوانهم الاقباط  في أعقاب الحادث الارهابى الغاشم الذى وقع بأتوبيس يقل ركاب أقباط في محافظة المنيا.

 

وأضاف "مطر" أن مثل هذه الأعمال الإرهابية لن تنال من وحدة أبناء مصر مهما حاول مثيرو الفتنة وستظل مصر قوية بأبنائها كنسيج واحد، وسيزيدها هذه الحادث إصرارا على إقلاع جذور الفتنة والإرهاب من أرض مصر.

 

 


print