الإثنين، 06 مايو 2024 08:54 ص

"المصريين الأحرار": جريمة المنيا الإرهابية تؤكد أهمية تطبيق رؤية مصر لمكافحة الإرهاب

"المصريين الأحرار": جريمة المنيا الإرهابية تؤكد أهمية تطبيق رؤية مصر لمكافحة الإرهاب عصام خليل رئيس حزب المصريين الاحرار
الجمعة، 26 مايو 2017 10:00 م
كتبت - سماح عبد الحميد
أعرب حزب المصريين الأحرار عن إدانته بأقصى العبارات، للحادث الإرهابي الغاشم الذي استهدف بعض أبناء مصر اليوم بمحافظة المنيا، مقدما أحر التعازي لأسر الشهداء ومتمنيا سرعة الشفاء للمصابين.
 
 
وأكد الحزب أن مصر تخوض حربا شرسة ضد الإرهاب واتباعه الذين ينفذون مخططات تحاول زعزعة الاستقرار في مصر الجديدة ما بعد ثورة 30 يونيو التي أطاحت برأس الأفعى، وما زالت جهود مصر مستمرة في تطهير جنبات الوطن من أوكار الإرهاب.
 
وشدد "المصريين الاحرار" على أن الحرب على الإرهاب تحتاج تكاتفا حقيقيا وتعاونا كبيرا من شتى الدول، ومؤكدا ضرورة العمل على تنفيذ رؤية مصر للحرب على الإرهاب التي طرحها الرئيس عبد الفتاح السيسي في القمة العربية الاسلامية الامريكية بالرياض.
 
وتابع أن جريمة المنيا الإرهابية تأتي بعد خسائر دبلوماسية كبيرة للدول التي تساند الارهاب، ولكن من الضروري استمرار الجهود المصرية والعربية من اجل محاصرة تلك الدول حتى تعود الى رشدها وتتوقف عن دعم الارهاب، خاصة واننا نرى ان الدول الراعية للارهاب لم تعد في مأوي من جرائمه.
 
 
وطالب الحزب من المواطنين كافة تقديم كل مساعدة ممكنة والمعلومات الهامة للابلاغ عن أوكار الإرهابيين.
 
 
وشدد عصام خليل رئيس حزب المصريين الاحرار على أن المجتمع المصري، بمسلميه ومسيحييه، ونحن نستقبل شهر رمضان المبارك بأجوائه الروحانية، سيظل صفا واحدا، ونموذجا للوحدة الوطنية، كما كان على مر العصور، مهما حاول الارهابيون في الداخل، ومن يقف داعما لهم في الخارج.

print